جوالات و موبايلات و تابلت في الشرقيه

1 من 0 ، 0 إعلان
جوالات و موبايلات و تابلت أرقام هواتف مميزة إكسسوارات و ملحقات أجهزة تابلت سماعات هدفون ساعات ذكية
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

إعلانات مختارة

خدمات تركيب كاميرات المراقبة نقدم لكم تركيب كافة أنواع كاميرات المراقبة الـ HD ,IP بأجود الأنواع والمواصفات المطلوبة على حسب العميل فريق عمل متخصص مهندسين وفنيين نقدم كافة الاستشارات للمواقع للبنية التحتية الحديثة للمزيد (...)

1 ريال

نظام إدارة مكاتب الاستشارات الهندسية هو نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة العملاء وإدارة المشاريع ومراحل كل مشروع والعمليات الحسابية والإدارية وتنظيم فريق العمل في المكاتب الاستشارية كما يقوم النظام باستخراج ال (...)

1 ريال

برنامج إدارة المدارس برنامج متخصص في إدارة المدارس الخاصة والمعاهد وإدارة مدارس القرآن الكريم يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات التالية : نظام سحابي آمن دعم الفاتورة الالكترونية QR Code إدارة الصفوف (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 10 شهور

الاستشارة القانونية الصحيحة ستجنب المتقاضي كثيرٌ من الأخطاء التي قد يرتكبها أثناء التقاضي لذلك احرص على الاستعانة بمستشار قانوني خبير الاستشارة القانونية هي رأي مكتوب يقوم بتقديمه المحامي أو المستشار القانوني بناء على طل (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط لدينا فريق متخصص في : تصميم المواقع الالكترونية برمجة المواقع برمجة خاصة لوحة تحكم سهلة وبسيطة للتحكم في الموقع دومين واستضافة مجانية دعم فني مجان (...)

1 ريال

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط هل انت صاحب شركة او عمل تجاري وتريد زيادة مبيعاتك ؟ صمم متجرك الإلكتروني الآن تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الد (...)

1 ريال

جهاز الثنك تول جهاز راقي بنفس مواصفات اللنش برو وبسعر مناسب مع إمكانية التقسيط على دفعتين. Thinkcar thinktool lite أمكانية فحص أكثر من 100 ماركة سيارات. تدعم اكثر من 2200 موديل مختلف الكورية واليابانية والامريكية والاورب (...)

300 ريال

برنامج إدارة محلات الخياطة نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة محلات الخياطة والتفصيل الرجالية والنسائية وهو نظام سحابي يمكن استخدامه من خلال متصفح الانترنت من الكمبيوتر أو التابلت أو الهاتف الجوال ويمكن التعديل (...)

للبيع مجمع تجاري مسقط / الخوير في موقع مميز وتجاري وحركة تجارية مساحة ارض كبير لمزيد من التفاصيل : 92722644

3,000,000 ريال
مسقط1,000 متر1,000 متر

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع ا (...)

1 ريال

مطلوب شريك ممول لفتح مكتب تأجير سيارات في مسقط ، لدي خبره في إدارة مكتب التأجير تتجاوز ال٥ سنوات ، تعلمت خلالها على مهارات كثيرة و تعلمت طرق متعددة في الإدارة بشكل عام ، و لدي علاقات كبيرة جدا مع الموردين و العملاء المست (...)

كاميرا للمكان الضيق تستخدم بهواتف الاندرويد الطول مترين تواصل واتساب التوصيل متوفر الى المنزل بقيمة ريالين فقط. التوصيل الى مكاتب دليلي بريال واحد فقط. صنع الصين 99489712

15 ريال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه نبحث عن مشريع للبناء فنادق مجمعات تجاريه وحدات سكنيه واستثمار نحنا شركه ايطاليه لديها فرع في مسقط نبحث عن مشريع او مجمعات تجاريه للبناء او وحدات سكنيه للتمويل اد عندك اي مشروع لل (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط هي شركة رائدة في مجال التصميم والبرمجة، وهي متخصصة في تقديم حلول مبتكرة وفعالة لتعزيز عملك. لدينا فريق من الخبراء من المصممين والمسوقين والمطورين (...)

1 ريال

برنامج إدارة المدارس برنامج متخصص في إدارة المدارس الخاصة والمعاهد وإدارة مدارس القرآن الكريم يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات التالية : نظام سحابي آمن دعم الفاتورة الالكترونية QR Code إدارة الصفوف (...)

تقدم لكم شركة تك سوفت للحلول الذكية الحل الأفضل والأمثل لبيع منتجاتكم أون لاين ، إنشاء تطبيق متجر الكتروني (على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل) لشركات الملابس ، شركات المستلزمات الطبية شركات بيع الأجهزة (...)

0
1
أخرى
منذ 3 شهور

Excellent news! You have the opportunity to secure a $5,000 and $500 million loan With Ronnie Finance funds, you may be able to qualify for a personal loan and have it deposited in your account as soon as the next busine (...)

برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإدارية حيث يحتوي النظام على الأقسام التالية إدارة ملاك العقارات إدارة (...)

Buying New 2024 Giant Defy Advanced Pro 0 Road Bike from pienarbikeshop with cheap price, best quality guaranteed, international warranty. Visit our site: www.pienarbikeshop.com Price : USD 3500 Min Order : 1 Unit Lead T (...)

3,500 دولار

الآن ... وبعدَ الثورةِ الجديدةِ في عالمِ تطبيقات الموبايل أبليكيشن ، وحرصِ كُبرَى الشركاتِ والمؤسساتِ على أن يكونَ لها تطبيق هواتف ذكية ، معَ شركة تك سوفت للحلول الذكية ... امتلكْ تطبيق موبايل أبليكيشن ( أندرويد وأيفون ) (...)

حل مشكلة تسرب المياه هنا لمساعدتك في حل مشاكل تسرب المياه لديك. نحن نتفهم أن هذه مشكلة خطيرة ويمكن أن تسبب الكثير من المشكلات إذا لم يتم حلها بسرعة. تم تجهيز فريق المحترفين لدينا بأحدث الأجهزة التقنية، حتى يتمكنوا من الك (...)

15 ريال

نظام معين لإدارة مكاتب المحاماة برنامج إداري ومحاسبي يساعد أصحاب مكاتب وشركات المحاماة والاستشارات القانونية على تنظيم العمل والارتقاء بالعملية الإدارية والمحاسبية يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات ا (...)

0
1
أخرى
منذ 4 شهور

Do you need a business loan? Do you need a personal loan? Do you want to buy a car? Do you want to refinance? Do you need a mortgage loan? Do you need a huge capital to start off your business proposal or expansion? Have (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 9 ايام

هل لديك استشارة قانونية حول قضايا حضانة الأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة؟ تواصل مع محامي متخصص بحضانة الأطفال من مكتب أتش أتش أس للخدمات القانونية واتساب فقط: 1782469 52 971+ الواتساب والموبايل: 1782364 52 971+ ا (...)