موضة و ملابس نسائية في الشرقيه

1 من 0 ، 0 إعلان
ملابس نسائية أحذية نسائية ساعات مجوهرات و إكسسوارات مكياج عطور حقائب يد أدوات العناية الشخصية
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

إعلانات مختارة

خدمات تطوير الشبكات تقوم الشركة بمعرفة البيئة التكنولوجية المستخدمة داخل المنشأة، والتعرف على نقاط القوة والضعف في الشبكة، وتقديم تقرير بتوصيات، ووضع خطة لمساعدة الشركة في الحصول على نظام كامل لشبكة الإنترنت والكمبيوتر. (...)

0
15
شقق للبيع
منذ شهران

فرصة عقارية ب 20,000 ر.ع للبيع شقة ديلوكس بمدينة صلالة منطقة القنطرة شارع السلام-بالقرب من جميع الخدمات الحيوية وبالقرب من مستشفى السلطان قابوس تتكون من 2 غرفة وصالة 2 ودورة مياه ومطبخ وبلكونه مساحة 76 متر مربع غير مؤثثة (...)

20,000 ريال
ظفار2276 متر

برنامج إدارة شركات تأجير السيارات من البرامج المميزة التي تساعد أصحاب شركات ومكاتب تأجير السيارات والمركبات على الإدارة المتميزة لعملية تأجير السيارات بكل سهولة ويسر , ومن خلال البرنامج يمكن الإطلاع على سير العملية الإدا (...)

تصميم وبرمجة متجر الكتروني نحن نقدم لكم خدمة تصميم متجر إلكتروني متكامل باحترافية عالية ونعتمد على أحدث وسائل تكنولوجيا تصميم وبرمجة المواقع والمتاجر الإلكترونية لإنشاء حلول تسويقية مبتكرة وفريدة لنشاطك التجاري مما يحقق (...)

1 ريال

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد الأيفون ) بكل أنواعها ( تطبيق متجر الكتروني تطبيق طلب خدمات تطبيق طلبات التوصيل تطبيق إعلانات تطبيق بيع وشراء السيارات تطبيق عقاري تطبيق سياحي ) . متخصصون أيضاً (...)

Mediastar Z2 4k Android vip bein

40 ريال

شركة تك سوفت للحلول الذكية ... صمم موقع الكتروني لشركتك أو مؤسستك أو حتى موقع تعريفي شخصي أو موقع متجر الكتروني لبيع منتجاتك أون لاين متخصصون في تصميم وبرمجة مواقع الانترنت بكفاءة واحترافية وكل مواقعنا ديناميك يمكن التحك (...)

0
2
دروس خصوصي
منذ 4 شهور

معلمة لغة عربية تاسيس قراءة وكتابة.. حل الواجبات.. متابعة قبل الاختبارات ومتابعة الدروس اليومية.. مع توفير أوراق العمل.. للصفوف من أول إلي ثامن...... تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها.. خبرة ١١ سنة بسلطنة. عمان ومصر

مظلات_سواتر_هناجر_بيوت شعر توريد وتركيب مظلات السيارات بجميع انواعها مظلات فلل ومنازل ومظلات مشاريع حكوميه وخاصه:مظلات سيارات مخروطيه مظلات هرميه مظلات متعددت الاستخدام مظلات مواقف سيارات لاعمال المشاريع الحكوميه والخاصه (...)

برنامج محاسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة هو نظام إداري ومحاسبي متكامل سهل وبسيط عربي وانجليزي متخصص في إدارة وتنظيم العملية المالية والمحاسبية والإدارية لأي شركة من الشركات والمؤسسات حيث يحتوي النظام على العديد من الخصائص (...)

شركة تك سوفت للحلول الذكية متخصصون في تصميم تطبيق متجر الكتروني ( على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل ) - إضافة لا محدودة للتصنيفات والمنتجات - تركيب طرق الدفع الالكتروني المختلفة - تقارير كاملة بالمبيعات (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 10 شهور

يمتاز مكتب فرحات وشركاه بالخبرة الكبيرة في قضايا الضريبة والاستشارات الضريبية. تأسس في دبي, دولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم لديه سجيل خبرة تجاوز 35 عاماً. لأي خدمة من خدمات الضريبة في الإمارات تواصل معنا: العنوان: (...)

برنامج إدارة محلات الخياطة نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة محلات الخياطة والتفصيل الرجالية والنسائية وهو نظام سحابي يمكن استخدامه من خلال متصفح الانترنت من الكمبيوتر أو التابلت أو الهاتف الجوال ويمكن التعديل (...)

خدمات تركيب كاميرات المراقبة : نقدم لكم تركيب كافة أنواع كاميرات المراقبة الـ HD ,IP بأجود الأنواع والمواصفات المطلوبة على حسب العميل فريق عمل متخصص مهندسين وفنيين نقدم كافة الاستشارات للمواقع للبنية التحتية الحديثة للمز (...)

برنامج الجراج الذكي ( برنامج إدارة ورش صيانة السيارات ) نظام إداري ومحاسبي متخصص في إدارة ورش صيانة السيارات إدارة العملاء والسيارات إدارة المخزون وقطع الغيار إدارة الخدمات إدارة الفواتي إدارة المدفوعات إدارة المصروفات إ (...)

برنامج إدارة شركات تأجير السياراتمن البرامج المميزة التي تساعد أصحاب شركات ومكاتب تأجير السيارات والمركبات على الإدارة المتميزة لعملية تأجير السيارات بكل سهولة ويسر , ومن خلال البرنامج يمكن الإطلاع على سير العملية الإدار (...)

1 ريال

بسم الله الرحمن الرحيم عرض شهر عسل للسياحه فى ماليزيا لمدة 10 ايام مع مسبح خاص أولاً: الفنـــادق خمس نجوم سيلانجور فندق جراند دورست - غرفة ديلوكس ( ليلتين ) جزيرة بينانج فندق ليكزيس - جناح بريميوم مطل على البحر مع مسبح خ (...)

برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإدارية حيث يحتوي النظام على الأقسام التالية إدارة ملاك العقارات إدارة (...)

عرض خاص للمدارس العرض يشمل الآتي : تصميم موقع الكتروني للمدرسة لغتين دومين مجاناً لمدة سنة استضافة مجانية لمدة سنة برنامج إدارة المدرسة10 تصاميم مجانية للسوشيال ميديا للتواصل معنا أو الاستفسار : 95445131 https://wa.me/96 (...)

0
1
إدارة أعمال
منذ 5 شهور

فرصة عمل اونلاين براتب اسبوعي الشرط الوحيد هو عمر بين 18_50 سنة *العمل عبارة عن نشر اعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي وتسويق منتجات *بدون شهادات أو خبرات سابقة بالمجال (اذا مهتم اكتب تم)

برنامج إدارة محلات الخياطةنظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة محلات الخياطة والتفصيل الرجالية والنسائيةوهو نظام سحابي يمكن استخدامه من خلال متصفح الانترنت من الكمبيوتر أو التابلت أو الهاتف الجوالويمكن التعديل في (...)

1 ريال

برنامج إدارة شركات تأجير السيارات من البرامج المميزة التي تساعد أصحاب شركات ومكاتب تأجير السيارات والمركبات على الإدارة المتميزة لعملية تأجير السيارات بكل سهولة ويسر , ومن خلال البرنامج يمكن الإطلاع على سير العملية الإدا (...)

Wholesales Asic Btc Antminer S19 Pro (110Th) from Bitmain mining SHA-256 algorithm + PSU -- WhatsApp now : +852 5147 9246 - Full Warranty + Receipt , Return Policy. Available in Stock Wholesales Offer / %50 Off discounts (...)

500 ريال
ظفاراخرى

إدارة العملاء والفواتير وعروض الأسعارإدارة كاملة للمخزون والموردين والمشتريات والمنتجات والخدماتإدارة المستخدمين والصلاحيات والتقاريروكذلك إدارة الموارد البشرية HRسجل الآن لتجربة النظام مجاناً :https://mazoonsoft.com/our (...)

1 ريال