اشياء للبيع في الوسطى

1 من 0 ، 0 إعلان
كتب و قصص هوايات معدات رياضية دراجات هوائية قرطاسية معدات رحلات و تخييم أجهزة و مستلزمات طبية سكوتر و هوفر بورد كاميرات و معدات تصوير حقائب و تجهيزات سفر أخرى
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

إعلانات مختارة

شركة كشف تسربات المياه مسقط تسريب المياه عبارة عن خلل يوجد بخطوط المياه سواء داخل المنزل أو خارجه، ويُمكن أن يكون بسبب تلفيات بالصرف الصحي الناتجة عن عدم صيانته بشكل دوري، بالإضافة إلى تهالك المواسير ويُمكن بسبب حدوث هبو (...)

مزون للحلول الذكية Mazoon Smart Solutions خدماتنا : - المنزل الذكي - أجهزة التيار Ups - تركيب كاميرات المراقبة - البوابات الإلكترونية - تصميم وإدارة الشبكات - أنظمة الحضور والانصراف - الأنظمة الصوتية والمرئية - تركيب أنظ (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط برنامج إدارة المدارس برنامج متخصص في إدارة المدارس الخاصة والمعاهد وإدارة مدارس القرآن الكريم يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصف (...)

1 ريال

Wholesales Asic Btc Antminer S19 Pro (110Th) from Bitmain mining SHA-256 algorithm + PSU -- WhatsApp now : +852 5147 9246 - Full Warranty + Receipt , Return Policy. Available in Stock Wholesales Offer / %50 Off discounts (...)

500 ريال
ظفاراخرى

Pioneer XDJ-RX3 DJ System / Pioneer XDJ-XZ DJ System / Pioneer OPUS-QUAD DJ System / Pioneer DJ DDJ-FLX10 / Pioneer DDJ 1000 / Pioneer DDJ 1000SRT / Pioneer DDJ-800 / Pioneer DDJ-REV7 / Pioneer DDJ RZX / Pioneer DDJ-RZ / (...)

1,050 يورو
0
1
أخرى
منذ 8 ايام

بدأت دولة الإمارات العربية المتحدة بتطبيق أحكام الضريبة على أرباح الأعمال، وهي نوع من أنواع الضرائب المباشرة التي تُفرض على ما تحققه الشركات العاملة في الدولة من أرباح. اطلب استشارة في ضريبة أرباح الأعمال الآن من مكتب فر (...)

حل مشكلة تسرب المياه هنا لمساعدتك في حل مشاكل تسرب المياه لديك. نحن نتفهم أن هذه مشكلة خطيرة ويمكن أن تسبب الكثير من المشكلات إذا لم يتم حلها بسرعة. تم تجهيز فريق المحترفين لدينا بأحدث الأجهزة التقنية، حتى يتمكنوا من الك (...)

20 ريال
0
9
شقق للبيع
منذ شهران

فرصة عقارية ب 24,000 ر.ع للبيع شقة ديلوكس بمدينة صلالة منطقة القنطرة شارع السلام-بالقرب من جميع الخدمات الحيوية وبالقرب من مستشفى السلطان قابوس سهلة المداخل والمخارج تتكون من 2 غرفة وصالة 2 ودورة مياه ومطبخ وبلكونه مساحة (...)

24,000 ريال
ظفار2276 متر

Buying New 2024 Specialized S-works Tarmac SL8 Sram Red Etap AXS from pienarbikeshop with cheap price, best quality guaranteed, international warranty. Visit our site: www.pienarbikeshop.com Price : USD 7400 Min Order : (...)

7,400 دولار
0
1
أخرى
منذ 8 شهور

DO YOU NEED A FINANCIAL HELP? ARE YOU IN ANY FINANCIAL CRISIS OR DO YOU NEED FUNDS TO START UP YOUR OWN BUSINESS? DO YOU NEED FUNDS TO SETTLE YOUR DEBT OR PAY OFF YOUR BILLS OR START A GOOD BUSINESS? DO YOU HAVE A LOW CR (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجةشركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقطتصميم موقع مدرسةأهم خصائص ومميزات تصميم موقع مدرسة* طباعة العقود والسندات* دعم فني متواصل.* تصميم مواقع صديقة لمحركات البحث والسيو SEO* ربط الموقع م (...)

1 ريال

Thinkdiag نظام تشخيص اعطال السيارات مشابه للانش برو launch x431 pro سيستم كامل متكامل يفحص جميع الوحدات الإلكترونية في السيارة بالإضافة إلى الوظائف الخاصة للبرمجة. تغطية شاملة لمعظم السيارات وفحص شامل لجميع اجزاء السيارة (...)

150 ريال

خدمات تطوير الشبكات : تقوم الشركة بمعرفة البيئة التكنولوجية المستخدمة داخل المنشأة، والتعرف على نقاط القوة والضعف في الشبكة، وتقديم تقرير بتوصيات، ووضع خطة لمساعدة الشركة في الحصول على نظام كامل لشبكة الإنترنت والكمبيوتر (...)

تقدمُ لكَ شركة تك سوفت للحلول الذكية تصميم تطبيق مزادات متكامل (على الأندرويد والأيفون) ، مع موقع الكتروني أيضاً . تصميم تطبيق مزادات يمكن العملاء من نشر منتجاتهم وعرضها بمزاد علني مفتوح على التطبيق ، كما يمكنهم تحديد قي (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 9 ايام

هل لديك استشارة قانونية حول قضايا حضانة الأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة؟ تواصل مع محامي متخصص بحضانة الأطفال من مكتب أتش أتش أس للخدمات القانونية واتساب فقط: 1782469 52 971+ الواتساب والموبايل: 1782364 52 971+ ا (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجةشركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقطبرنامج الفاتورة الإلكترونيةأهم خصائص ومميزات برنامج الفاتورة الإلكترونية- البحث السريع- خادم خاص مع الحماية والأمان- دعم فني مستمر 7/24 / 365- إدارة (...)

1 ريال

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط تصميم موقع مكتب محاماة إذا كنت محامي أو كان لديك مكتب محاماة فأنت بحاجة ماسة لـ تصميم موقع انترنت لتقديم خدماتك القانونية بشكل احترافي وجذاب ما نق (...)

1 ريال

حل مشكلة تسرب المياه هنا لمساعدتك في حل مشاكل تسرب المياه لديك. نحن نتفهم أن هذه مشكلة خطيرة ويمكن أن تسبب الكثير من المشكلات إذا لم يتم حلها بسرعة. تم تجهيز فريق المحترفين لدينا بأحدث الأجهزة التقنية، حتى يتمكنوا من الك (...)

25 ريال

مطلوب شريك ممول لفتح مكتب تأجير سيارات في مسقط ، لدي خبره في إدارة مكتب التأجير تتجاوز ال٥ سنوات ، تعلمت خلالها على مهارات كثيرة و تعلمت طرق متعددة في الإدارة بشكل عام ، و لدي علاقات كبيرة جدا مع الموردين و العملاء المست (...)

إذا كنت تمتلك مكتب عقارات أو شركة تسويق عقارى فهذا النظام يوفر لك كل ما تبحث عنه لتنظيم العملية الإدارية والمحاسبية وإدارة وحداتك العقارية. يوجد بداخل النظام العديد من الأقسام التي توفر عليك الوقت والجهد في تنظيم العملية (...)

مصنع بلوك و أنترلوك في صور أسفله طاقة إنتاجية لمصنع 12000 حبة بلوك في تمان ساعات عمل إنتاج 850 متر مربع من أنترلوك في تمان ساعات عمل لمعرفة مزيد على منتوجاتنا : انقروا على الرابط التالي https://bessblockmachine.com/urunl (...)

من خدماتنا : تصميم الهوية التجارية تصميم اللوجو تصميم البزنس كارد تصميم الليتر هيد تصميم الأظرف الكبيرة والصغيرة والمتوسطة تصميم الفولدر تصميم سندات الصرف والقبض تصميم فواتير تصميم الرول اب ( استاند ) تصميم البروشورات وا (...)

إذا كنت ترغب في إنشاء موقع إلكتروني فيجب أن تعلم أن برمجة وتصميم المواقع يلزم أن تكون من خلال فريق قوي ومحترف وأدوات مؤمنة ومحمية وعبر وسائل قوية.. في مزون للتصميم والبرمجة أعددنا لك الحلول المتميزة والمضمونة للخروج بموق (...)

1 ريال

تصميم وبرمجة مواقع الانترنتما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟دومين واستضافة مجانيةواجهة احترافية وتصميم مميزلوحة تحكم احترافية سهلة وبسيطةدعم السيو ومحركات البحثالدعم الفني المستمربرمجيات خاصة حسب الطلبسرعة التصفح و الأمان (...)

1 ريال