مستلزمات أطفال و ألعاب في صحار

1 من 0 ، 0 إعلان
ألعاب أطفال مستلزمات البيبي و حديثي الولادة ملابس أطفال عربات أطفال قصص أطفال مقاعد سيارات أحذية أطفال أخرى
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

إعلانات مختارة

تسريب المياه عبارة عن خلل يوجد بخطوط المياه سواء داخل المنزل أو خارجه، ويُمكن أن يكون بسبب تلفيات بالصرف الصحي الناتجة عن عدم صيانته بشكل دوري، بالإضافة إلى تهالك المواسير ويُمكن بسبب حدوث هبوط أرضي بشكل مفاجئ. يوجد أنوا (...)

25 ريال

برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإدارية حيث يحتوي النظام على الأقسام التالية إدارة ملاك العقارات إدارة (...)

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد (...)

1 ريال

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط برنامج الجراج الذكي ( برنامج إدارة ورش صيانة السيارات ) نظام إداري ومحاسبي متخصص في إدارة ورش صيانة السيارات إدارة العملاء والسيارات إدارة المخزون (...)

قمنا بفضل الله تعالى بتنفيذ العديد من المشاريع لعملاء نعتز بخدمتهم تنوعت المشاريع في مجال تصميم الهوية التجارية وتصميم وبرمجة المواقع والمتاجر الإلكترونية وكذلك برمجة النظم والتطبيقات بعض النماذج من أعمالنا ومشاريعنا في (...)

1 ريال

برنامج إدارة ورش صيانة السيارات نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب ورش صيانة السيارات على تنظيم العملية الإدارية والمحاسبية من خصائص النظام: إدارة العملاء إمكانية إضافة العملاء ( اسم (...)

من خدماتنا : تصميم الهوية التجارية تصميم اللوجو تصميم البزنس كارد تصميم الليتر هيد تصميم الأظرف الكبيرة والصغيرة والمتوسطة تصميم الفولدر تصميم سندات الصرف والقبض تصميم فواتير تصميم الرول اب ( استاند ) تصميم البروشورات وا (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة التطبيقات الإعلانية في كل المجالات ، و إنشاء مواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . صممنا أكثر من تطبيق وموقع إعلاني في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنت (...)

شركة تك سوفت للحلول الذكية ... صمم موقع الكتروني لشركتك أو مؤسستك أو حتى موقع تعريفي شخصي أو موقع متجر الكتروني لبيع منتجاتك أون لاين متخصصون في تصميم وبرمجة مواقع الانترنت بكفاءة واحترافية وكل مواقعنا ديناميك يمكن التحك (...)

نظام معين لإدارة مكاتب المحاماة برنامج إداري ومحاسبي يساعد أصحاب مكاتب وشركات المحاماة والاستشارات القانونية على تنظيم العمل والارتقاء بالعملية الإدارية والمحاسبية يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات ا (...)

أنت صاحب محطة وقود أو تدير مجموعة محطات وقود وتحتاج تطبيق لإدارة جميع المحطات وتنظيم تعاملاتك مع عملائك الأفراد أو الشركات وجذب عملاء جدد للتفويل من محطاتك وزيادة مبيعاتك بكل سهولة ويسر ، كل ذلك بنظام الكتروني متكامل ( ت (...)

0
1
أخرى
منذ 8 شهور

DO YOU NEED A FINANCIAL HELP? ARE YOU IN ANY FINANCIAL CRISIS OR DO YOU NEED FUNDS TO START UP YOUR OWN BUSINESS? DO YOU NEED FUNDS TO SETTLE YOUR DEBT OR PAY OFF YOUR BILLS OR START A GOOD BUSINESS? DO YOU HAVE A LOW CR (...)

0
2
دروس خصوصي
منذ 4 شهور

معلمة لغة عربية تاسيس قراءة وكتابة.. حل الواجبات.. متابعة قبل الاختبارات ومتابعة الدروس اليومية.. مع توفير أوراق العمل.. للصفوف من أول إلي ثامن...... تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها.. خبرة ١١ سنة بسلطنة. عمان ومصر

برنامج إدارة شركات الحج والعمرة والسفر والسياحة نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متكامل خاص بإدارة شركات الحج والعمرة والسفر والسياحة أهم خصائص ومميزات النظام نظام سحابي آمن إدارة العملاء والحجاج إدارة حملات الحج والعمرة إدا (...)

نظام إدارة المشاريع والمهام وهو ونظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة وتنظيم المشاريع والمهام لدى الشركات والمؤسسات والأفراد مما يسهل وينظم العميلة الإدارية للشركة ويساهم في الانجاز أهم خصائص ومميزات تصميم المتجر (...)

1 ريال

كشف اعطال كامل و على جميع انظمة السيارات يدعم جميع انواع السيارات والشاحنات الكوريه و اليابانيه و الامريكيه و الاوروبيه يدعم جميع اعادة الضبط مثل ضبط دواسة البترول و ضبطالبطاريه و ضبط الستيرنج الكهرباىي و ضبط دبة البيئه (...)

1,200 ريال
1
4
أخرى
منذ 3 شهور

مراحل تركيب مصنع خرسانة جاهزة في صور أسفله 90 متر مكعب في ساعة لمعرفة مزيد على منتوجاتنا : انقروا على الرابط التالي https://ar.vessmachine.com/ لطلب و شراء مصنع خرسانة جاهزة يمكن التواصل معنا الهاتف 00905418685459 الإيمي (...)

120,000 دولار

نظام إدارة المكتبات والكتب نظام متخصص في إدارة المكتبات العامة والخاصة وأصحاب الكتب أهم خصائص ومميزات نظام إدارة المكتبات والكتب: - نظام سحابي آمن - أقسام غير محدودة - إدارة الكتاب والمؤلفين - أرفف المكتبة - إدارة الكتب (...)

1 ريال
0
1
تأجير سيارات
منذ 7 شهور

International Rent A Car Available Fleet Cheep Price With Long Contarct

18 ريال

برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإدارية حيث يحتوي النظام على الأقسام التالية : - إدارة ملاك العقارات - (...)

1 ريال

نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متكامل خاص بإدارة شركات الحج والعمرة والسفر والسياحة أهم خصائص ومميزات النظام نظام سحابي آمن إدارة العملاء والحجاج إدارة حملات الحج والعمرة إدارة مرفقات الحجاج إضافة العقود والفواتير إدارة ال (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط نظام إدارة العملاء والفواتير هل تبحث عن نظام لإدارة العملاء ؟ تعبت من كثرة الأوراق وتريد تنظيم وتطوير الشركة معكم ؟ عندك مشكلة في الحسابات والأمور (...)

1 ريال

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في ليبيا شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول (...)

برنامج إدارة شركات تأجير السيارات من البرامج المميزة التي تساعد أصحاب شركات ومكاتب تأجير السيارات والمركبات على الإدارة المتميزة لعملية تأجير السيارات بكل سهولة ويسر , ومن خلال البرنامج يمكن الإطلاع على سير العملية الإدا (...)