موضة و ملابس رجالية في ظفار

1 من 0 ، 0 إعلان
ملابس رجالية أحذية رجالية ساعات مجوهرات و إكسسوارات عطور أدوات العناية الشخصية
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

إعلانات مختارة

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد (...)

1 ريال

تصميم البروشورات والاعلانات بمقاسات مختلفة تصميم البروفايل تصميم الكتالوج تصميم المطويات والكتب والمجلات تصميم مذكرة أو مفكرة تصميم الإعلانات الممولة والسوشيال ميديا تصاميم أخرى حسب الطلب تصميم المواقع الإلكترونية إدارة (...)

1 ريال

شركة تك سوفت للحلول الذكية ... صمم موقع الكتروني لشركتك أو مؤسستك أو حتى موقع تعريفي شخصي أو موقع متجر الكتروني لبيع منتجاتك أون لاين متخصصون في تصميم وبرمجة مواقع الانترنت بكفاءة واحترافية وكل مواقعنا ديناميك يمكن التحك (...)

0
1
خدمات الأعمال
منذ 8 ساعات

المنزل الذكي خدمة تركيب نظام التحكم الأوتوماتيكي للمنازل حيث نعمل على ربط جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية بالمنزل والأنظمة مع بعضها البعض بالصورة التي يمكن للعميل من خلالها التحكم فيها من أي مكان لدينا فريق عمل ذو مهارة و (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقاري (...)

1 ريال

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال تصميم تطبيقات الجوال ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعددة ومن أفضل شركات تصميم ت (...)

تأجير السيارات بأسعار مميزة للايجار نيسان صني ٢٠٢٣ تأمين شامل ٧ ريال في اليوم للايجار الشهري

7 ريال
0
1
أخرى
منذ 3 شهور

Excellent news! You have the opportunity to secure a $5,000 and $500 million loan With Ronnie Finance funds, you may be able to qualify for a personal loan and have it deposited in your account as soon as the next busine (...)

تسريب المياه عبارة عن خلل يوجد بخطوط المياه سواء داخل المنزل أو خارجه، ويُمكن أن يكون بسبب تلفيات بالصرف الصحي الناتجة عن عدم صيانته بشكل دوري، بالإضافة إلى تهالك المواسير ويُمكن بسبب حدوث هبوط أرضي بشكل مفاجئ. يوجد أنوا (...)

25 ريال

من خدماتنا : إدارة حسابات التواصل الاجتماعي للشركات والمؤسسات والأفراد أهمية إدارة حسابات التواصل الاجتماعي: أصبحت منصات مواقع التواصل الاجتماعي وحسابات السوشيال ميديا من الأساسيات الضرورية للشركات والمؤسسات ولأي نشاط تج (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط برنامج الجراج الذكي ( برنامج إدارة ورش صيانة السيارات ) نظام إداري ومحاسبي متخصص في إدارة ورش صيانة السيارات إدارة العملاء والسيارات إدارة المخزون (...)

برنامج إدارة محلات الخياطة نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة محلات الخياطة والتفصيل الرجالية والنسائية وهو نظام سحابي يمكن استخدامه من خلال متصفح الانترنت من الكمبيوتر أو التابلت أو الهاتف الجوال ويمكن التعديل (...)

نظام إدارة مكاتب الاستشارات الهندسية هو نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة العملاء وإدارة المشاريع ومراحل كل مشروع والعمليات الحسابية والإدارية وتنظيم فريق العمل في المكاتب الاستشارية كما يقوم النظام باستخراج ال (...)

1 ريال

تصميم وبرمجة مواقع الانترنت ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد اللغ (...)

نظام إدارة الموارد البشرية HR برنامج متخصص لإدارة الموارد البشرية وشؤون الموظفين للشركات والمؤسسات نظام سحابي آمن إدارة الموظفين إدارة العقود لوحة خاصة بالموظف إدارة الرواتب للموظفين إدارة الحوافز والبدلات إدارة الإجازات (...)

1 ريال

Buying New 2024 Specialized Roubaix SL8 Expert from pienarbikeshop with cheap price, best quality guaranteed, international warranty. Visit our site: www.pienarbikeshop.com Price : USD 3600 Min Order : 1 Unit Lead Time : (...)

3,600 دولار

مكتب الأمير للترجمة القانونية المعتمدة ترجمة معتمدة لنموذج رخص القيادة ترجمة التقارير الطبية ترجمة مستندات المحاكم ترجمة الشيكات ترجمة عقود الزوج ترجمة شهادات الميلاد و الوفاة ترجمة الأبحاث العلمية ترجمة السجلات التجارية (...)

0
1
خدمات الأعمال
منذ 8 ساعات

خدمات تطوير الشبكات : تقوم الشركة بمعرفة البيئة التكنولوجية المستخدمة داخل المنشأة، والتعرف على نقاط القوة والضعف في الشبكة، وتقديم تقرير بتوصيات، ووضع خطة لمساعدة الشركة في الحصول على نظام كامل لشبكة الإنترنت والكمبيوتر (...)

يتوفر لدينا لفائف عزل عالية الجودة نسنحدم لغزل الاسطج ضد المياه وتنميز بمفاومتها العالية للحرارة نسنطيع نوريدها للسلطنة او اي وجهة اخرى الاسعار منافسة لا تتوفر عند اي مورد احر المصدر دبي سغر المتر ريالين واربعين بيسة

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط لديك شركة سفر وسياحة وتريد موقع الكتروني؟ لديك شركة سياحة وتحتاج لإنشاء موقع انترنت ؟ لديك مكتب سفر وسياحة وتحتاج تصميم موقع ساحة وسفر ؟ إليكم هذا (...)

1 ريال

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط نظام إدارة العملاء والفواتير هل تبحث عن نظام لإدارة العملاء ؟ تعبت من كثرة الأوراق وتريد تنظيم وتطوير الشركة معكم ؟ عندك مشكلة في الحسابات والأمور (...)

1 ريال
0
1
خدمات الأعمال
منذ 8 ساعات

نقدم خدمات تركيب البوابات الالكترونية للشركات والمؤسسات والمنازل تقوم الشركة بالاعتماد على احدث الوسائل حيث نقدم هذه الخدمة بشكل يتميز بالمهارة والكفاءة من خلال فريق عمل متخصص ومحترف إلى جانب الصيانة الدائمة للشبكات المح (...)

0
1
أخرى
منذ شهر

Dear Sir/Madam, We offer loans and financial assistance of all kinds here within 48 hours and the process is simple. Contact us below. Email: bullsindia187@gmail.com Whats-app: +918130061433

1,000,000 ريال
0
1
خدمات الأعمال
منذ 9 ساعات

برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإدارية حيث يحتوي النظام على الأقسام التالية إدارة ملاك العقارات إدارة (...)