شركات و مصانع في الباطنة

1 من 1 ، 7 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند
مصنع بلوك أوتوماتيكي
1
6
أخرى
منذ 10 ايام

ماكينة بلوك و أنترلوك خلال عملية إنتاج طاقة الإنتاجية 8000 بلوك طاقة الإنتاجية:550 متر مربع من أنترلوك لطلب و شراء يمكن التواصل معنا الهاتف 00905418685459 الإيميل sales.ar@beyazligroup.com واتس اب https://wa.me/905418685 (...)

120,000 دولار
DHR PLUS شركة استقدام و توظيف عمالة من تونس
0
3
أخرى
منذ شهر

DHR plus شركة توظيف من تونس معتمدة من وزارة التشغيل توفر لكم عمالة وكوادر تونسية مختصة في مختلف المجالات. _متوفر لدينا عمالة مهنية مختلفة. _كوافيرت / اخصائيات تجميل ومدربات رياضة وعاملات استقبال للعمل بمراكز وصالونات الت (...)

معدات زراعية محاريث الأرض محشات العلف الأخضر آلات تسميد التربة
0
16
أخرى
منذ سنة

تعد شركة FRSTCHOCEAGROمن الشركات الرائدة في مجال تصنيع المعدات الزراعيةبأنواعها المختلفة كمحاريث الأرض ومقصات البرسيم (الفصة)وآلات تنعيم التربة وتهيئتها للزراعة ولمامات القش وغيرها الكثير.تقوم الشركة بإنتاج هذه المعدات ب (...)

100 دولار

شحن عدد من شتلات وأشجار من إيران لعمان وتوصيل للبيت

نبحث عن شريك لتمويل مشروع تربية المواشي وإنتاج الحليب في تركيا مكان المشروع محافطة دينيزلي - تركيا دراسة المشروع جاهزة ولدينا كافة التراخيص اللازمة للعمل من قبل الدولة التركية المبلغ المطلوب للتمويل 750 دولار المشروع من (...)

نحن شركة عمانية تركية نحتاج تمويل 20 الف ريال عماني بشكل عاجل مع عائد ربح للمول 20 الف ريال خلال 6 اشهر

السلام عليكم مطلوب مستثمر جاد للعمل على مشروع هايبر ماركت قايم ويحتوي على الاغراض وكل الاحتياجات المطلوبة تقريبا ويتكون من طابقين زايد طابق ارضي ويتميز بالموقع الممتاز في وسط المدينة(نخل) ويتميز المكان بالنشاط والحركه.. (...)