موضة و ملابس نسائية في الشرقيه

1 من 0 ، 0 إعلان
ملابس نسائية أحذية نسائية ساعات مجوهرات و إكسسوارات مكياج عطور حقائب يد أدوات العناية الشخصية
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

إعلانات مختارة

A wonderful system that competes with the best international systems such as SAP and Ariel, at a price starting at 250 riyals per user per year. Advantages: Supports more than 80 languages It works on all devices, includ (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجة برنامج إدارة شركات الحج والعمرة والسفر والسياحة نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متكامل خاص بإدارة شركات الحج والعمرة والسفر والسياحة أهم خصائص ومميزات النظام نظام سحابي آمن إدارة العملاء والحجاج إ (...)

1 ريال

برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإدارية حيث يحتوي النظام على الأقسام التالية إدارة ملاك العقارات إدارة (...)

خبرة في صناعة الحلوى العمانية حلوى مميزة بطعمها و لدي أفكار لعملها في حال وجود مستثمر سيتم طرحها بشكل سطحي في البداية . مبلغ الإستثمار من 20 إلى 30 ألف ريال عماني 98976981 الرجاء إرسال رسالة نصية او واتساب قبل الاتصال .

نظام إدارة الموارد البشرية HR برنامج متخصص لإدارة الموارد البشرية وشؤون الموظفين للشركات والمؤسسات نظام سحابي آمن إدارة الموظفين إدارة العقود لوحة خاصة بالموظف إدارة الرواتب للموظفين إدارة الحوافز والبدلات إدارة الإجازات (...)

1 ريال
0
1
إعلانات عامة
منذ 10 شهور

هل لديك استشارة قانونية حول قضايا حضانة الأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة؟ تواصل مع محامو حضانة الأطفال الخبيرين في مكتب أتش أتش أس للخدمات القانونية اليوم! العنوان: بناية فندق ايبيس مركز الرقة للأعمال الطابق 5 مك (...)

الآن ... مع شركة تك سوفت للحلو الذكية ... يمكنك تصميم تطبيق متجر الكتروني ( على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل ) - ومن خلاله تقدر تضيف عدد لا نهائي من المنتجات، وتقدر تضيف عليها عروض أسعار، ويكون عندك مس (...)

50 ريال

الاصدار الجديد 2022 من جهاز فحص وبرمجة السيارات الشهير لنش برو Launch x431 pro v5. الأفضل مبيعا خلال السنوات الماضية. الجهاز يمتاز بمعالج اقوي وذاكرة افضل من الإصدارات السابقة بسرعة الاستجابة بحيث يوفر لك الوقت والجهد أث (...)

550 ريال

شركة مزون للتصميم والبرمجةشركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقطبرنامج الفاتورة الإلكترونيةأهم خصائص ومميزات برنامج الفاتورة الإلكترونية- البحث السريع- خادم خاص مع الحماية والأمان- دعم فني مستمر 7/24 / 365- إدارة (...)

1 ريال

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط برنامج الفاتورة الإلكترونية برنامج محاسبي وإداري سهل وبسيط لإدارة العملاء وإصدار الفواتير للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة نظام سحابي آمن إدارة العملاء (...)

1 ريال

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال تصميم تطبيقات الجوال ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعددة ومن أفضل شركات تصميم ت (...)

0
8
صحية و سباكة
منذ 6 شهور

شركة إتقان العزل كشف تسربيات المياه بدون تكسير وداعا للطرق التقليدية عزل مائي وحراري عزل مائي عزل اسطح

20 ريال
1
2
أخرى
منذ شهر

وفر قبل نفاذ الكمية اجود انواع الفحم مشاوي نباتي طبيعي فى عمان (مسقط) الحق بسعر مغري جدا لفترة محدودة اوزان متنوعه للشكارة ( 10ك-7ك-5ك-3ك) لدينا في مخازنا تواصل ا احمد / 0096890107795 م ياسر /00905451818325 - واتساب / 01 (...)

1,250 ريال

يتوفر لدينا لفائف عزل عالية الجودة نسنحدم لغزل الاسطج ضد المياه وتنميز بمفاومتها العالية للحرارة نسنطيع نوريدها للسلطنة او اي وجهة اخرى الاسعار منافسة لا تتوفر عند اي مورد احر المصدر دبي سغر المتر ريالين واربعين بيسة

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط برنامج إدارة شركات تأجير السيارات من البرامج المميزة التي تساعد أصحاب شركات ومكاتب تأجير السيارات والمركبات على الإدارة المتميزة لعملية تأجير السي (...)

1 ريال

برنامج إدارة محلات الخياطةنظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة محلات الخياطة والتفصيل الرجالية والنسائيةوهو نظام سحابي يمكن استخدامه من خلال متصفح الانترنت من الكمبيوتر أو التابلت أو الهاتف الجوالويمكن التعديل في (...)

1 ريال

برمجة تطبيقات الموبايل باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العالمية . برمجة تطبيقات الموبايل : مع شركة تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة والاحترافية في التصميم والبرمج (...)

0
1
أخرى
منذ شهران

Do you need a loan? we offer all types of loans, and our offer is fast, safe and very reliable. profit from 2000 euros to 5 million. contact us now to get a loan at a good rate2%. Kindly contact us for more information o (...)

still new with low miles it comes with complete paper and 12 months guarantee. contact me on whtasapp (+971586703639) for more details

2,500 ريال
الظاهرة20181,000
0
8
صحية و سباكة
منذ 6 شهور

خدمات كشف تسربات المياه خدمات كشف تسربات المياه تعد ظاهرة تسربات المياه ظاهرة تحدث في حالة وجود خلل في أي مكان يتعلق بشبكة المياه داخل المنازل أو خارجها، قد يكون هذا السبب متعلقاً بتأكل إحدى الأنابيب مما يسبب التسربات. ه (...)

20 ريال
0
8
شقق للبيع
منذ شهران

فرصة عقارية *ب 30,000 ريال عماني* للبيع شقة ديلوكس في مدينة صلالة منطقة عوقد الغربية شارع السلام بجانب مسجد الشيخ عيسى المعشني - بالقرب من جميع الخدمات الحيوية وبالقرب من مستشفى السلطان قابوس تتكون من 3 غرفة وصالة 2 ودور (...)

30,000 ريال
ظفار32100 متر

شركة كشف تسربات المياه مسقط تسريب المياه عبارة عن خلل يوجد بخطوط المياه سواء داخل المنزل أو خارجه، ويُمكن أن يكون بسبب تلفيات بالصرف الصحي الناتجة عن عدم صيانته بشكل دوري، بالإضافة إلى تهالك المواسير ويُمكن بسبب حدوث هبو (...)

حل مشكلة تسرب المياه هنا لمساعدتك في حل مشاكل تسرب المياه لديك. نحن نتفهم أن هذه مشكلة خطيرة ويمكن أن تسبب الكثير من المشكلات إذا لم يتم حلها بسرعة. تم تجهيز فريق المحترفين لدينا بأحدث الأجهزة التقنية، حتى يتمكنوا من الك (...)

15 ريال
0
1
نقل و شحن
منذ 9 شهور

شحن جوي للبضائع من صلاله الى مختلف بلدان العالم باسعار مناسبة جدا 97125540 Air freight of goods from Salalah to various countries of the world at very reasonable prices 97125540