سياحة و ترفيه في الوسطى

1 من 0 ، 0 إعلان
تأجير سيارات رحلات سياحية خدمات سياحية شقق فندقية و فنادق حفلات و مهرجانات مطاعم أخرى
الباطنة البريمي الداخلية الوسطى الظاهرة الشرقيه ظفار مسند مسقط صحار

إعلانات مختارة

تأجير السيارات بأسعار مميزة للايجار نيسان صني ٢٠٢٣ تأمين شامل ٧ ريال في اليوم للايجار الشهري

7 ريال

اكتسب المهارات والمعرفة اللازمة للتألق في عالم التجميل والمعرفة التي يحتاجها أخصائي التجميل المحترف في عمله اليومي. سجل الآن في برنامج أخصائي التجميل المحترف محتوي البرنامج : كيفية العناية بالبشرة ما قبل المكياج ومعرفة أ (...)

هل انت صاحب شركة او عمل تجاري وتريد زيادة مبيعاتك ؟ صمم موقعك الإلكتروني الآن أهمية أن يكون لك موقع إلكتروني: - تصميم موقعك الالكتروني له أهمية كبيرة لشركتك أو لنشاطك التجارى فهو يعطى وجهة إحترافية مميزة لشركتك أو لنشاطك (...)

Apple iPhone 15 Pro Max 512GB Unlocked Brand New 4g /5g LTE Mobile Data Good Quality! Complete Accessories Original 1week replacement/warranty +17027232604 Message me on whatsapp

700 دولار

برنامج إدارة شركات تأجير السيارات من البرامج المميزة التي تساعد أصحاب شركات ومكاتب تأجير السيارات والمركبات على الإدارة المتميزة لعملية تأجير السيارات بكل سهولة ويسر , ومن خلال البرنامج يمكن الإطلاع على سير العملية الإدا (...)

خدمات تركيب كاميرات المراقبة : نقدم لكم تركيب كافة أنواع كاميرات المراقبة الـ HD ,IP بأجود الأنواع والمواصفات المطلوبة على حسب العميل فريق عمل متخصص مهندسين وفنيين نقدم كافة الاستشارات للمواقع للبنية التحتية الحديثة للمز (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط لديك شركة سفر وسياحة وتريد موقع الكتروني؟ لديك شركة سياحة وتحتاج لإنشاء موقع انترنت ؟ لديك مكتب سفر وسياحة وتحتاج تصميم موقع ساحة وسفر ؟ إليكم هذا (...)

1 ريال
0
9
أخرى
منذ 7 شهور

Dear Customer, We the Mercury Chemical Consultant Group have seven many zonal designations around the globe and we guarantee a 100% assurance for a perfect work-done to any of our client/customer. There is no risk to be (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط برنامج الجراج الذكي ( برنامج إدارة ورش صيانة السيارات ) نظام إداري ومحاسبي متخصص في إدارة ورش صيانة السيارات إدارة العملاء والسيارات إدارة المخزون (...)

تقدمُ لكَ شركة تك سوفت للحلول الذكية تصميم تطبيق مزادات متكامل (على الأندرويد والأيفون) ، مع موقع الكتروني أيضاً . تصميم تطبيق مزادات يمكن العملاء من نشر منتجاتهم وعرضها بمزاد علني مفتوح على التطبيق ، كما يمكنهم تحديد قي (...)

السيارة وارد ونظيفه جدا وبحادث بسيط وجميع الايرباجات سليمة مؤمنه سنة كاملة بشهر فبراير عمان + الامارات + خدمة المساعدة على الطريق تم عمل صيانة للسيارة بالكامل بتغيير الزيوت والقطع الاستهلاكية وجميع البلكات. تم تركيب اطار (...)

4,900 ريال
مسقطنيسان2017اوتوماتيكبنزين

شركة تك سوفت رائده في تقديم استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافة ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في أكثر من دولة من دول العالم نفذت شركة تك سوفت اكت (...)

برنامج الجراج الذكي ( برنامج إدارة ورش صيانة السيارات ) نظام إداري ومحاسبي متخصص في إدارة ورش صيانة السيارات إدارة العملاء والسيارات إدارة المخزون وقطع الغيار إدارة الخدمات إدارة الفواتي إدارة المدفوعات إدارة المصروفات إ (...)

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في السعوديه شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في د (...)

نظام إدارة مكاتب الاستشارات الهندسية هو نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة العملاء وإدارة المشاريع ومراحل كل مشروع والعمليات الحسابية والإدارية وتنظيم فريق العمل في المكاتب الاستشارية كما يقوم النظام باستخراج ال (...)

1 ريال
0
7
طباعة و نشر
منذ 10 شهور

*طباعة ثلاثية الأبعاد 3D PRINTING: -يمكن طباعة أي نموذج ثلاثي الأبعاد. -يوجد لدينا نماذج جاهزة يمكن طباعتها مع تعديل المقاسات حسب الطلب سيتم إضافة وتحديث الصور كل فترة. -لا يوجد تحديد لعدد الطلبية. -السعر يعتمد على جودة (...)

برنامج إدارة محلات الخياطة نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة محلات الخياطة والتفصيل الرجالية والنسائية وهو نظام سحابي يمكن استخدامه من خلال متصفح الانترنت من الكمبيوتر أو التابلت أو الهاتف الجوال ويمكن التعديل (...)

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد (...)

1 ريال

نظام إدارة الموارد البشرية HR برنامج متخصص لإدارة الموارد البشرية وشؤون الموظفين للشركات والمؤسسات نظام سحابي آمن إدارة الموظفين إدارة العقود لوحة خاصة بالموظف إدارة الرواتب للموظفين إدارة الحوافز والبدلات إدارة الإجازات (...)

لدينا خبرة عريقة في تصميم تطبيق عقار منذ عام 2014 حتى الآن . متخصصون في تصميم تطبيق عقار للإعلان عن كل العقارات بكل أنواعها ( شقق فيلات شاليهات محلات تجارية - أراضي ) ، وعرضها للبيع أو للإيجار أو الاستثمار . تصميم تطبيق (...)

نظام معين لإدارة مكاتب المحاماةبرنامج إداري ومحاسبي يساعد أصحاب مكاتب وشركات المحاماة والاستشارات القانونية على تنظيم العمل والارتقاء بالعملية الإدارية والمحاسبيةيحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات الت (...)

1 ريال

خدمات تطوير الشبكات : تقوم الشركة بمعرفة البيئة التكنولوجية المستخدمة داخل المنشأة، والتعرف على نقاط القوة والضعف في الشبكة، وتقديم تقرير بتوصيات، ووضع خطة لمساعدة الشركة في الحصول على نظام كامل لشبكة الإنترنت والكمبيوتر (...)

نظام معين لإدارة مكاتب المحاماةبرنامج إداري ومحاسبي تم تصميمه وبرمجته ليساعد أصحاب مكاتب وشركات المحاماة والاستشارات القانونية على تنظيم العمل والارتقاء بالعملية الإدارية والمحاسبيةوالنظام يحتوي على العديد من الأقسام وال (...)

1 ريال

Buying New 2024 Giant Defy Advanced SL 1 Road Bike from pienarbikeshop with cheap price, best quality guaranteed, international warranty. Visit our site: www.pienarbikeshop.com Price : USD 5100 Min Order : 1 Unit Lead Ti (...)

5,100 دولار