هندسة في صحار

1 من 0 ، 0 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

إعلانات مختارة

0
8
شقق للبيع
منذ شهران

فرصة عقارية *ب 30,000 ريال عماني* للبيع شقة ديلوكس في مدينة صلالة منطقة عوقد الغربية شارع السلام بجانب مسجد الشيخ عيسى المعشني - بالقرب من جميع الخدمات الحيوية وبالقرب من مستشفى السلطان قابوس تتكون من 3 غرفة وصالة 2 ودور (...)

30,000 ريال
ظفار32100 متر

مصنع قطري يطلب وكلاء وموزعين لمنتجات المنظفات لجميع مدن سلطنة عمان

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط تصميم موقع مدرسة أهم خصائص ومميزات تصميم موقع مدرسة * طباعة العقود والسندات * دعم فني متواصل. * تصميم مواقع صديقة لمحركات البحث والسيو SEO * ربط ا (...)

1 ريال

برنامج إدارة شركات تأجير السيارات من البرامج المميزة التي تساعد أصحاب شركات ومكاتب تأجير السيارات والمركبات على الإدارة المتميزة لعملية تأجير السيارات بكل سهولة ويسر , ومن خلال البرنامج يمكن الإطلاع على سير العملية الإدا (...)

برنامج إدارة المدارس برنامج متخصص في إدارة المدارس الخاصة والمعاهد وإدارة مدارس القرآن الكريم يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات التالية : نظام سحابي آمن دعم الفاتورة الالكترونية QR Code إدارة الصفوف (...)

متخصصون في تصميم تطبيق للحج والعمرة منذ عام 2018 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . قمنا بـ تصميم تطبيق للحج والعمرة لمؤسسات كبيرة في المملكة العربية السعودية وفي ليبيا بخصائص ومميزات مخت (...)

شركة تك سوفت للحلول الذكية ... صمم موقع الكتروني لشركتك أو مؤسستك أو حتى موقع تعريفي شخصي أو موقع متجر الكتروني لبيع منتجاتك أون لاين متخصصون في تصميم وبرمجة مواقع الانترنت بكفاءة واحترافية وكل مواقعنا ديناميك يمكن التحك (...)

نظام معين لإدارة مكاتب المحاماة برنامج إداري ومحاسبي يساعد أصحاب مكاتب وشركات المحاماة والاستشارات القانونية على تنظيم العمل والارتقاء بالعملية الإدارية والمحاسبية يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات ا (...)

خصائص الطاقة الإنتاجية للمصنع بلوك و أنترلوك في طور التركيب في دولة السينغال -إنتاج 4000 حجر بلوك في 8 ساعات عمل -إنتاج 300 متر مربع من أنترلوك في تمان ساعات عمل لمعرفة مزيد على منتوجاتنا : انقروا على الرابط التالي https (...)

برنامج إدارة محلات الخياطة نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة محلات الخياطة والتفصيل الرجالية والنسائية وهو نظام سحابي يمكن استخدامه من خلال متصفح الانترنت من الكمبيوتر أو التابلت أو الهاتف الجوال ويمكن التعديل (...)

تصميم وبرمجة متجر الكتروني نحن نقدم لكم خدمة تصميم متجر إلكتروني متكامل باحترافية عالية ونعتمد على أحدث وسائل تكنولوجيا تصميم وبرمجة المواقع والمتاجر الإلكترونية لإنشاء حلول تسويقية مبتكرة وفريدة لنشاطك التجاري مما يحقق (...)

1 ريال

شركه مزون للتصميمم والبرمجه برنامج إدارة المدارس برنامج متخصص في إدارة المدارس الخاصة والمعاهد وإدارة مدارس القرآن الكريم يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات التالية : نظام سحابي آمن دعم الفاتورة الالك (...)

1 ريال

نقدم خدمات تدقيق ومسك الحسابات والاستشارات الضريبية وبرامج ERP من قبل فريق محترف . : لماذا نحن خدماتنا في السلطنة مسك حسابات تدقيق دراسة جدوى تصفية شركات محاسبة مراجعة حسابي Decart International for Business development (...)

0
15
شقق للبيع
منذ شهران

فرصة عقارية ب 25,000 ريال عماني للبيع شقة ديلوكس في مدينة صلالة منطقة عوقد الغربية - بالقرب من جميع الخدمات الحيوية وبالقرب من مستشفى السلطان قابوس تتكون من 3 غرفة وصالة 2 دورة مياه ومطبخ وبلكونه مساحة 100 متر مربع غير م (...)

25,000 ريال
ظفار32100 متر
0
1
أخرى
منذ 7 شهور

DO YOU NEED A FINANCIAL HELP? ARE YOU IN ANY FINANCIAL CRISIS OR DO YOU NEED FUNDS TO START UP YOUR OWN BUSINESS? DO YOU NEED FUNDS TO SETTLE YOUR DEBT OR PAY OFF YOUR BILLS OR START A GOOD BUSINESS? DO YOU HAVE A LOW CR (...)

برنامج إدارة المدارس برنامج متخصص في إدارة المدارس الخاصة والمعاهد وإدارة مدارس القرآن الكريم يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات التالية : نظام سحابي آمن دعم الفاتورة الالكترونية QR Code إدارة الصفوف (...)

0
1
أخرى
منذ 7 شهور

Do you need Finance? Are you looking for Finance? Are you looking for finance to enlarge your business? We help individuals and companies to obtain finance for business expanding and to setup a new business ranging any a (...)

برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإدارية حيث يحتوي النظام على الأقسام التالية :برنامج إدارة المدارس إدا (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط هي شركة رائدة في مجال التصميم والبرمجة، وهي متخصصة في تقديم حلول مبتكرة وفعالة لتعزيز عملك. لدينا فريق من الخبراء من المصممين والمسوقين والمطورين (...)

1 ريال

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول مت (...)

خدمات تركيب كاميرات المراقبة نقدم لكم تركيب كافة أنواع كاميرات المراقبة الـ HD ,IP بأجود الأنواع والمواصفات المطلوبة على حسب العميل فريق عمل متخصص مهندسين وفنيين نقدم كافة الاستشارات للمواقع للبنية التحتية الحديثة للمزيد (...)

1 ريال

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دو (...)

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في السعوديه شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في د (...)

0
1
أخرى
منذ سنة

Do you need a business loan? Do you need a personal loan? Do you want to buy a car? Do you want to refinance? Do you need a mortgage loan? Do you need a huge capital to start off your business proposal or expansion? Have (...)