قصص أطفال في صحار

1 من 0 ، 0 إعلان
ألعاب أطفال مستلزمات البيبي و حديثي الولادة ملابس أطفال عربات أطفال قصص أطفال مقاعد سيارات أحذية أطفال أخرى
الباطنة البريمي الداخلية الوسطى الظاهرة الشرقيه ظفار مسند مسقط صحار

إعلانات مختارة

0
1
إعلانات عامة
منذ 9 شهور

في المشهد التجاري اليوم، الحفاظ على ضوابط داخلية قوية والامتثال لمتطلبات التنظيم هو أمر حاسم. تساعد خدماتنا الشاملة للتدقيق الداخلي في الإمارات على تحقيق هذا الهدف، عن طريق تقديم تقييم شامل لعمليات عملك. يستخدم فريقنا من (...)

جهاز فحص وبرمجة سيارات تويوتا ولكزسس مع برنامج التك استريم. التوصيل متوفر الى جميع ولايات ومناطق السلطنه. موقعنا إزكي والمصنعة. تتوفر كذلك سنسرات ضغط الإطارات جديدة وضمان ستة أشهر.

30 ريال

برنامج إدارة المدارس برنامج متخصص في إدارة المدارس الخاصة والمعاهد وإدارة مدارس القرآن الكريم يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات التالية : نظام سحابي آمن دعم الفاتورة الالكترونية QR Code إدارة الصفوف (...)

0
9
أخرى
منذ 5 شهور

Dear Customer, We the Mercury Chemical Consultant Group have seven many zonal designations around the globe and we guarantee a 100% assurance for a perfect work-done to any of our client/customer. There is no risk to be (...)

قمنا بفضل الله تعالى بتنفيذ العديد من المشاريع لعملاء نعتز بخدمتهم تنوعت المشاريع في مجال تصميم الهوية التجارية وتصميم وبرمجة المواقع والمتاجر الإلكترونية وكذلك برمجة النظم والتطبيقات بعض النماذج من أعمالنا ومشاريعنا في (...)

1 ريال

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقاري (...)

0
12
أخرى
منذ 6 شهور

عزل اسطح المنازل فوم مائي وحراري وداعا للطرق التقليدية في عزل الاسطح شركة عزل فوم بمسقط تسعى شركة كشف تسربات المياه مسقط إلى القيام بعمل العزل الرغوي حيث أنها مادة عازلة مميزة ومتينة كما أنها سهلة الاستخدام، كما أنها توف (...)

*فرصة عقارية - في منطقة النهضة ٢ بالسويق* *أرض سكنية في السويق ( النهضة٢)* رقم القطعة: ٧٨ مساحة الارض : *٦٤٧ متر* *مميزات الأرض:* ١- ارض كورنر مفتوحة من ثلاثة جهات . ٢- توفر مواقف امام الأرض ٣- ممتازة جدا لبناء فيلا خاصة (...)

8,000 ريال
الباطنة647 متر

تصميم وبرمجة متجر الكتروني نحن نقدم لكم خدمة تصميم متجر إلكتروني متكامل باحترافية عالية ونعتمد على أحدث وسائل تكنولوجيا تصميم وبرمجة المواقع والمتاجر الإلكترونية لإنشاء حلول تسويقية مبتكرة وفريدة لنشاطك التجاري مما يحقق (...)

1 ريال
0
1
إعلانات عامة
منذ 9 شهور

الاستشارة القانونية الصحيحة ستجنب المتقاضي كثيرٌ من الأخطاء التي قد يرتكبها أثناء التقاضي لذلك احرص على الاستعانة بمستشار قانوني خبير الاستشارة القانونية هي رأي مكتوب يقوم بتقديمه المحامي أو المستشار القانوني بناء على طل (...)

نظام إدارة بيع وشراء وتسجيل العقارات وهو نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط يخدم شركات ومكاتب العقارات خدمة كاملة وشاملة مما يسهل عليهم العملية الإدارية والمحاسبية نظام إدارة بيع وشراء وتسجيل العقارات والممتلكات متخصص في التال (...)

1 ريال

تأجير يومي / 9 ريال تأجير شهري / 180 ريال #كواكب السماء لتاجير السيارات# العنوان/ الخوض

9 ريال

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد (...)

1 ريال

برنامج محاسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة هو نظام إداري ومحاسبي متكامل سهل وبسيط عربي وانجليزي متخصص في إدارة وتنظيم العملية المالية والمحاسبية والإدارية لأي شركة من الشركات والمؤسسات حيث يحتوي النظام على العديد من الخصائص (...)

1 ريال

الاصدار الجديد 2022 من جهاز فحص وبرمجة السيارات الشهير لنش برو Launch x431 pro v5. الأفضل مبيعا خلال السنوات الماضية. الجهاز يمتاز بمعالج اقوي وذاكرة افضل من الإصدارات السابقة بسرعة الاستجابة بحيث يوفر لك الوقت والجهد أث (...)

550 ريال

اكتسب المهارات والمعرفة اللازمة للتألق في عالم التجميل والمعرفة التي يحتاجها أخصائي التجميل المحترف في عمله اليومي. سجل الآن في برنامج أخصائي التجميل المحترف محتوي البرنامج : كيفية العناية بالبشرة ما قبل المكياج ومعرفة أ (...)

برنامج إدارة شركات تأجير السيارات من البرامج المميزة التي تساعد أصحاب شركات ومكاتب تأجير السيارات والمركبات على الإدارة المتميزة لعملية تأجير السيارات بكل سهولة ويسر , ومن خلال البرنامج يمكن الإطلاع على سير العملية الإدا (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد الأيفون ) بكل أنواعها ( تطبيق متجر الكتروني تطبيق طلب خدمات تطبيق طلبات التوصيل تطبيق إعلانات تطبيق بيع وشراء السيارات تطبيق عقاري تطبيق سياحي ) . متخصصون أيضاً (...)

برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإدارية حيث يحتوي النظام على الأقسام التالية إدارة ملاك العقارات إدارة (...)

نظام إدارة مكاتب الاستشارات الهندسية هو نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة العملاء وإدارة المشاريع ومراحل كل مشروع والعمليات الحسابية والإدارية وتنظيم فريق العمل في المكاتب الاستشارية كما يقوم النظام باستخراج ال (...)

1 ريال

برنامج الفاتورة الإلكترونيةبرنامج محاسبي وإداري سهل وبسيط لإدارة العملاء وإصدار الفواتير للمؤسسات الصغيرة والمتوسطةنظام سحابي آمنإدارة العملاءإدارة الفواتير وعروض الأسعارالتعديل على الفواتيردعم ضريبة القيمة المضافةدعم ال (...)

1 ريال
0
6
صحية و سباكة
منذ 6 ايام

حل مشكلة تسرب المياه هنا لمساعدتك في حل مشاكل تسرب المياه لديك. نحن نتفهم أن هذه مشكلة خطيرة ويمكن أن تسبب الكثير من المشكلات إذا لم يتم حلها بسرعة. تم تجهيز فريق المحترفين لدينا بأحدث الأجهزة التقنية، حتى يتمكنوا من الك (...)

20 ريال

نظام إدارة المكتبات والكتب نظام متخصص في إدارة المكتبات العامة والخاصة وأصحاب الكتب أهم خصائص ومميزات نظام إدارة المكتبات والكتب: - نظام سحابي آمن - أقسام غير محدودة - إدارة الكتاب والمؤلفين - أرفف المكتبة - إدارة الكتب (...)

1 ريال
0
1
أخرى
منذ شهران

Do you need a business loan? Do you need a personal loan? Do you want to buy a car? Do you want to refinance? Do you need a mortgage loan? Do you need a huge capital to start off your business proposal or expansion? Have (...)