حدادة و أعمال معدنية في صحار

1 من 0 ، 0 إعلان
صحية و سباكة تأسيسات و تمديدات كهربائية صيانة و تصليح السيارات صيانة الأجهزة الكهربائية حدادة و أعمال معدنية نجارة و أخشاب صيانة أجهزة مكاتب ديكورات و تصميم داخلي تنسيق حدائق صيانة كومبيوتر و شبكات مقاولات و إنشاءات مسابح و جاكوزي صيانة التكييف و التبريد صيانة و تركيب ستالايت أيدي عاملة و اشغال تركيب و تجميع أثاث صيانة جوالات و موبايل دهانات تركيب كاميرات حماية
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

إعلانات مختارة

0
1
أخرى
منذ 6 شهور

Dear Sir/Madam, Are you looking for Money to enlarge your business? You have come to the right place. We offer Cash at low interest rate OF 2% no matter your location WhatsApp us +918131851434 sumitihomelend@gmail.com Mr (...)

مزون اختصرت عليك الوقت ببرنامجها الضخم( الجراج الذكي ) برنامج متخصص في إدارة #ورش_صيانة_السياراتلو عندك ورشة سيارات وتستهلك وقت كبير في إدارتها..لو تايه بين اتصالات العملاء وتنظيم الفواتير والمصروفاتاتصل الآن واحصل على ع (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 8 شهور

توفر تأشيرة دبي الذهبية للأفراد فرصة الحصول على إقامة طويلة الأجل في الإمارات العربية المتحدة، مما يتيح لهم العيش والعمل والدراسة في البلد دون الحاجة إلى كفيل. يمكن لخدماتنا القانونية مساعدتك في التنقل في العملية المعقدة (...)

برنامج إدارة شركات تأجير السيارات من البرامج المميزة التي تساعد أصحاب شركات ومكاتب تأجير السيارات والمركبات على الإدارة المتميزة لعملية تأجير السيارات بكل سهولة ويسر , ومن خلال البرنامج يمكن الإطلاع على سير العملية الإدا (...)

DO YOU NEED A FINANCIAL HELP? ARE YOU IN ANY FINANCIAL CRISIS OR DO YOU NEED FUNDS TO START UP YOUR OWN BUSINESS? DO YOU NEED FUNDS TO SETTLE YOUR DEBT OR PAY OFF YOUR BILLS OR START A GOOD BUSINESS? DO YOU HAVE A LOW CR (...)

فرصة عقارية ب 20,000 ر.ع للبيع شقة ديلوكس بمدينة صلالة منطقة القنطرة شارع السلام-بالقرب من جميع الخدمات الحيوية وبالقرب من مستشفى السلطان قابوس تتكون من 2 غرفة وصالة 2 ودورة مياه ومطبخ وبلكونه مساحة 76 متر مربع غير مؤثثة (...)

20,000 ريال
ظفار2276 متر

خدمات تطوير الشبكات تقوم الشركة بمعرفة البيئة التكنولوجية المستخدمة داخل المنشأة، والتعرف على نقاط القوة والضعف في الشبكة، وتقديم تقرير بتوصيات، ووضع خطة لمساعدة الشركة في الحصول على نظام كامل لشبكة الإنترنت والكمبيوتر. (...)

0
3
صحية و سباكة
منذ 9 ايام

تركيب وتر بروف سلطة عمان حتى يتم تركيبه بشكل سليم يجب ان يتم اعداد الجدران والارضيات بالشكل المثالي بالنسبة الى الجدران يجب أن يتم صنفرتها جديا حتى يتم وضع طبقة العزل وبالنسبة الى الأرضيات فإنه يتم تنظيفها استعداد حتى يت (...)

3 ريال
0
1
أخرى
منذ 10 ايام

خدمات تخليص المعاملات الحكومية بالامارات: - نوفر #إقامات بالامارات لمدة سنتين (دون عمل و بعمل ) #إقامة #مضمونه_100% شامله كل الاجراءات مع خطاب لامانع - #تأشيرات دبي زيارة شهر وشهرين 3شهور و فيزا البحث عن عمل - اقامه مستث (...)

تصميم وبرمجة مواقع الانترنت ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد اللغ (...)

خصائص الطاقة الإنتاجية للمصنع بلوك و أنترلوك في طور التركيب في دولة السينغال -إنتاج 4000 حجر بلوك في 8 ساعات عمل -إنتاج 300 متر مربع من أنترلوك في تمان ساعات عمل لمعرفة مزيد على منتوجاتنا : انقروا على الرابط التالي https (...)

برنامج إدارة العقارات والأملاكنظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإداريةحيث يحتوي النظام على الأقسام التاليةإدارة ملاك العقاراتإدارة الم (...)

1 ريال

شركة تك سوفت للحلول الذكية ... صمم موقع الكتروني لشركتك أو مؤسستك أو حتى موقع تعريفي شخصي أو موقع متجر الكتروني لبيع منتجاتك أون لاين متخصصون في تصميم وبرمجة مواقع الانترنت بكفاءة واحترافية وكل مواقعنا ديناميك يمكن التحك (...)

1
4
أخرى
منذ شهران

مراحل تركيب مصنع خرسانة جاهزة في صور أسفله 90 متر مكعب في ساعة لمعرفة مزيد على منتوجاتنا : انقروا على الرابط التالي https://ar.vessmachine.com/ لطلب و شراء مصنع خرسانة جاهزة يمكن التواصل معنا الهاتف 00905418685459 الإيمي (...)

120,000 دولار

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط برنامج إدارة المدارس برنامج متخصص في إدارة المدارس الخاصة والمعاهد وإدارة مدارس القرآن الكريم يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصف (...)

1 ريال

تقدمُ لكَ شركة تك سوفت للحلول الذكية تصميم تطبيق مزادات متكامل (على الأندرويد والأيفون) ، مع موقع الكتروني أيضاً . تصميم تطبيق مزادات يمكن العملاء من نشر منتجاتهم وعرضها بمزاد علني مفتوح على التطبيق ، كما يمكنهم تحديد قي (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط لديك شركة سفر وسياحة وتريد موقع الكتروني؟ لديك شركة سياحة وتحتاج لإنشاء موقع انترنت ؟ لديك مكتب سفر وسياحة وتحتاج تصميم موقع ساحة وسفر ؟ إليكم هذا (...)

1 ريال

لدينا اساتذه متخصصون بعمل ابحاث بكافه المجالات وتلخيص المواد والمقررات وتصميم وكتابه مشاريع التخرج باللغتين العربيه والانجليزيه وتصميم السيره الذاتيه بكل احترافيه للتواصل 78832390

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد (...)

1 ريال

عندك ورشة سيارات وتستهلك وقت كبير في إدارتها..تايه بين اتصالات العملاء وتنظيم الفواتير والمصروفاتمزون اختصرت عليك الوقت ببرنامجها الضخم( الجراج الذكي ) برنامج متخصص في إدارة ورش صيانة السياراتخصائص ومميزات غير محدودة توف (...)

مكتب الأمير للترجمة القانونية المعتمدة ترجمة معتمدة لنموذج رخص القيادة ترجمة التقارير الطبية ترجمة مستندات المحاكم ترجمة الشيكات ترجمة عقود الزوج ترجمة شهادات الميلاد و الوفاة ترجمة الأبحاث العلمية ترجمة السجلات التجارية (...)

برنامج إدارة شركات تأجير السيارات من البرامج المميزة التي تساعد أصحاب شركات ومكاتب تأجير السيارات والمركبات على الإدارة المتميزة لعملية تأجير السيارات بكل سهولة ويسر , ومن خلال البرنامج يمكن الإطلاع على سير العملية الإدا (...)

مدرسة رواد البيان الخاصة لتحفيظ القرآن الكريم روضة تمهيدي منهجنا سر تميزنا تهتم مدرسة رواد البيان بتنمية الطفل اجتماعيا، وتعليمه مجموعة أساسيات في مبادئ اللغة و الأرقام والألوان والأشكال وبعض المفاهيم العلمية عبر الأنشطة (...)

مطلوب بنايات وفلل للإدارة والاستثمار من المالك مباشرة للتواصل 79969916