أرقام هواتف مميزة في صحار

1 من 0 ، 0 إعلان
جوالات و موبايلات و تابلت أرقام هواتف مميزة إكسسوارات و ملحقات أجهزة تابلت سماعات هدفون ساعات ذكية
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

إعلانات مختارة

خدمات تركيب كاميرات المراقبة : نقدم لكم تركيب كافة أنواع كاميرات المراقبة الـ HD ,IP بأجود الأنواع والمواصفات المطلوبة على حسب العميل فريق عمل متخصص مهندسين وفنيين نقدم كافة الاستشارات للمواقع للبنية التحتية الحديثة للمز (...)

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونيةما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟الدومين والاستضافة مجاناأقسام غير محدودة للمنتجاتعدد غير محدود من المنتجات مع الصورإمكانية تحديد سعر لكل منتجطرق شحن متعددةوسائل دفع متعددةمتجر متعدد اللغاتر (...)

1 ريال

برنامج إدارة محلات الخياطة نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة محلات الخياطة والتفصيل الرجالية والنسائية وهو نظام سحابي يمكن استخدامه من خلال متصفح الانترنت من الكمبيوتر أو التابلت أو الهاتف الجوال ويمكن التعديل (...)

1 ريال

خدمات تطوير الشبكات : تقوم الشركة بمعرفة البيئة التكنولوجية المستخدمة داخل المنشأة، والتعرف على نقاط القوة والضعف في الشبكة، وتقديم تقرير بتوصيات، ووضع خطة لمساعدة الشركة في الحصول على نظام كامل لشبكة الإنترنت والكمبيوتر (...)

جهاز كشف اعطال السيارات لانش برو الاصدار الرابع LAUNCH X431 pro V4 لفحص اعطال السيارات موديل : X431- PRO جهاز كشف الاعطال برو اصدار عام 2021 اصدار جديد . انتاج شركة لانش . . أمكانية فحص أكثر من 100 ماركة سيارات. تدعم اكث (...)

490 ريال
0
8
سيارات للبيع
منذ شهران

تواصل معي واتس او اتصال 77179832

750 ريال
الشرقيهلكزس2000اوتوماتيكبنزين

برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإدارية حيث يحتوي النظام على الأقسام التالية إدارة ملاك العقارات إدارة (...)

مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات أحدى الشركات العمانية الرائدة في مجال التصميم والجرافيك وتصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية وتصميم الموشن جرافيك والفيديوهات الإعلانية وبرمجة النظم الإدارية والمحاسبية وتطب (...)

شركة كشف تسربات المياه مسقط تسريب المياه عبارة عن خلل يوجد بخطوط المياه سواء داخل المنزل أو خارجه، ويُمكن أن يكون بسبب تلفيات بالصرف الصحي الناتجة عن عدم صيانته بشكل دوري، بالإضافة إلى تهالك المواسير ويُمكن بسبب حدوث هبو (...)

25 ريال

Tec Soft is one of the oldest companies specialized in designing and developing of Mobile Applications (Android - iPhone), websites, reserving domains and hosting services for websites and applications, and managing Digi (...)

شركة كشف تسربات المياه مسقط تسريب المياه عبارة عن خلل يوجد بخطوط المياه سواء داخل المنزل أو خارجه، ويُمكن أن يكون بسبب تلفيات بالصرف الصحي الناتجة عن عدم صيانته بشكل دوري، بالإضافة إلى تهالك المواسير ويُمكن بسبب حدوث هبو (...)

15 ريال

تأجير السيارات مسقط تأمين شامل لجميع السيارات عروض تنافسية للايجار الاسبوعي والشهري

8 ريال
0
1
أخرى
منذ شهر

Dear Sir/Madam, We offer loans and financial assistance of all kinds here within 48 hours and the process is simple. Contact us below. Email: bullsindia187@gmail.com Whats-app: +918130061433

1,000,000 ريال

جهاز الثنك تول مع الطابعة جهاز راقي وبسعر مناسب Thinkcar thinktool lite أمكانية فحص أكثر من 100 ماركة سيارات. تدعم اكثر من 2200 موديل مختلف الكورية واليابانية والامريكية والاوربية والصينية والايرانية يدعم الوظائف التالية (...)

270 ريال
0
1
فرص إستثمارية
منذ 10 شهور

مطلوب بنايات وفلل للإدارة والاستثمار من المالك مباشرة للتواصل 79969916

0
5
صحية و سباكة
منذ 11 شهر

خدمات كشف تسربات المياه خدمات كشف تسربات المياه تعد ظاهرة تسربات المياه ظاهرة تحدث في حالة وجود خلل في أي مكان يتعلق بشبكة المياه داخل المنازل أو خارجها، قد يكون هذا السبب متعلقاً بتأكل إحدى الأنابيب مما يسبب التسربات. ه (...)

10 ريال

نظام معين لإدارة مكاتب المحاماة برنامج إداري ومحاسبي يساعد أصحاب مكاتب وشركات المحاماة والاستشارات القانونية على تنظيم العمل والارتقاء بالعملية الإدارية والمحاسبية يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات ا (...)

1 ريال

متخصصون في تصميم تطبيقات الجوال منذ عام 2014 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . نقوم بتحليل فكرة التطبيق وعمل التحليل الفني الكامل للتطبيق وإضافة الخصائص التي تتناسب مع نوع البزنس الخاص ب (...)

برنامج إدارة العقارات والأملاكنظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإداريةحيث يحتوي النظام على الأقسام التاليةإدارة ملاك العقاراتإدارة الم (...)

1 ريال
0
1
إعلانات عامة
منذ 9 شهور

يمتاز مكتب فرحات وشركاه بالخبرة الكبيرة في قضايا الضريبة والاستشارات الضريبية. تأسس في دبي, دولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم لديه سجيل خبرة تجاوز 35 عاماً. لأي خدمة من خدمات الضريبة في الإمارات تواصل معنا: العنوان: (...)

شركة تك سوفت للحلول الذكية هي شركة مصرية لها خبرة عريقة في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد والأيفون ) بأحدث لغات البرمجة الناتف الأصلية . فهي أفضل شركة مصرية لتصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف منافسة للشركات ا (...)

50 ريال
0
2
دروس خصوصي
منذ 6 شهور

مدرس خصوصي لمادة اللغة الانجليزية للصف الخامس الابتدائي لمرتين بالاسبوع بمبلغ 5 ريالات فقط أو لمدة شهر كامل و بسعر مناسب 20 ريال حسب الاختيار..للجميع الطلبة الراغبين بالتعلم عن بعد لجميع الفئات أن شاءالله و نتمنى التوفيق (...)

نظام إدارة المشاريع والمهام وهو ونظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة وتنظيم المشاريع والمهام لدى الشركات والمؤسسات والأفراد مما يسهل وينظم العميلة الإدارية للشركة ويساهم في الانجاز أهم خصائص ومميزات تصميم المتجر (...)

1 ريال

للبيع ... أرض سكنيه - نزوى (غبرة نزوى ) *المربع : -*PHASE07 * رقم القطعه : 17 موقع الارض قريب من الخدمات المساحه : 615 م٢ السعر : 32.000 الف ريال الموقع https://maps.app.goo.gl/wTQ8Apkf4eGRybZq5

32,000 ريال
الداخلية615 متر