مكملات غذائية في صحار

1 من 0 ، 0 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

إعلانات مختارة

الآن ... مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ... يمكنك تصميم تطبيق متجر الكتروني ( على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل ) - ومن خلاله تقدر تضيف كل التصنيفات والمنتجات بعدد لا محدود ، وتقدر تضيف عليها عروض - وتقد (...)

تصميم وبرمجة مواقع الانترنت ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد اللغ (...)

0
9
أخرى
منذ 7 شهور

Dear Customer, We the Mercury Chemical Consultant Group have seven many zonal designations around the globe and we guarantee a 100% assurance for a perfect work-done to any of our client/customer. There is no risk to be (...)

لملاك جراجات اصلاح السيارات الزيت لإختبار الانجكترات في مكينة فحص وتنظيف البخاخات في السيارة. قيمة اللتر خمسة ريال (سعر ثابت) يتوفر كذلك محلول التنظيف الالتراسونيك AULTRASONIC قيمة علبة ٤ لتر ب9 ريال. تواصل واتساب فقط ال (...)

5 ريال

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط نظام إدارة العملاء والفواتير هل تبحث عن نظام لإدارة العملاء ؟ تعبت من كثرة الأوراق وتريد تنظيم وتطوير الشركة معكم ؟ عندك مشكلة في الحسابات والأمور (...)

1 ريال

حل مشكلة تسرب المياه هنا لمساعدتك في حل مشاكل تسرب المياه لديك. نحن نتفهم أن هذه مشكلة خطيرة ويمكن أن تسبب الكثير من المشكلات إذا لم يتم حلها بسرعة. تم تجهيز فريق المحترفين لدينا بأحدث الأجهزة التقنية، حتى يتمكنوا من الك (...)

15 ريال

برنامج إدارة المدارس برنامج متخصص في إدارة المدارس الخاصة والمعاهد وإدارة مدارس القرآن الكريم يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات التالية : نظام سحابي آمن دعم الفاتورة الالكترونية QR Code إدارة الصفوف (...)

برنامج إدارة محلات الخياطة نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة محلات الخياطة والتفصيل الرجالية والنسائية وهو نظام سحابي يمكن استخدامه من خلال متصفح الانترنت من الكمبيوتر أو التابلت أو الهاتف الجوال ويمكن التعديل (...)

حل مشكلة تسرب المياه هنا لمساعدتك في حل مشاكل تسرب المياه لديك. نحن نتفهم أن هذه مشكلة خطيرة ويمكن أن تسبب الكثير من المشكلات إذا لم يتم حلها بسرعة. تم تجهيز فريق المحترفين لدينا بأحدث الأجهزة التقنية، حتى يتمكنوا من الك (...)

25 ريال

قمنا بفضل الله تعالى بتنفيذ العديد من المشاريع لعملاء نعتز بخدمتهم تنوعت المشاريع في مجال تصميم الهوية التجارية وتصميم وبرمجة المواقع والمتاجر الإلكترونية وكذلك برمجة النظم والتطبيقات بعض النماذج من أعمالنا ومشاريعنا في (...)

1 ريال

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد (...)

هل انت صاحب شركة او عمل تجاري وتريد زيادة مبيعاتك ؟ صمم موقعك الإلكتروني الآن أهمية أن يكون لك موقع إلكتروني: - تصميم موقعك الالكتروني له أهمية كبيرة لشركتك أو لنشاطك التجارى فهو يعطى وجهة إحترافية مميزة لشركتك أو لنشاطك (...)

Buying New 2024 Giant Propel Advanced SL 0 Road Bike from pienarbikeshop with cheap price, best quality guaranteed, international warranty. Visit our site: www.pienarbikeshop.com Price : USD 7400 Min Order : 1 Unit Lead (...)

7,400 دولار

تصميم وبرمجة مواقع الانترنتما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟دومين واستضافة مجانيةواجهة احترافية وتصميم مميزلوحة تحكم احترافية سهلة وبسيطةدعم السيو ومحركات البحثالدعم الفني المستمربرمجيات خاصة حسب الطلبسرعة التصفح و الأمان (...)

1 ريال

برنامج الجراج الذكي ( برنامج إدارة ورش صيانة السيارات ) نظام إداري ومحاسبي متخصص في إدارة ورش صيانة السيارات إدارة العملاء والسيارات إدارة المخزون وقطع الغيار إدارة الخدمات إدارة الفواتي إدارة المدفوعات إدارة المصروفات إ (...)

برنامج إدارة شركات تأجير السيارات من البرامج المميزة التي تساعد أصحاب شركات ومكاتب تأجير السيارات والمركبات على الإدارة المتميزة لعملية تأجير السيارات بكل سهولة ويسر , ومن خلال البرنامج يمكن الإطلاع على سير العملية الإدا (...)

0
15
شقق للبيع
منذ شهران

فرصة عقارية *ب 18,500 ريال عماني* للبيع شقة ديلوكس في مدينة صلالة منطقة عوقد الشرقية - بالقرب من جميع الخدمات الحيوية وبالقرب من مستشفى السلطان قابوس تتكون من 2 غرفة وصالة 2 دورة مياه ومطبخ وبلكونه مساحة 78 متر مربع مؤثث (...)

18,500 ريال
ظفار2278 متر

تصميم وبرمجة مواقع الانترنت ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ دومين واستضافة مجانية واجهة احترافية وتصميم مميز لوحة تحكم احترافية سهلة وبسيطة دعم السيو ومحركات البحث الدعم الفني المستمر برمجيات خاصة حسب الطلب سرعة التصفح و (...)

1 ريال

برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإدارية حيث يحتوي النظام على الأقسام التالية : - إدارة ملاك العقارات - (...)

1 ريال
0
19
محلات للبيع
منذ شهران

للبيع مطعم بموقع سياحي مجهز بكامل معداته For sale a restaurant in Salalah, equipped with all equipment, in a suitable and comfortable place للبيع مطعم سياحي مجهز بجميع معداته بمدينة صلالة مكان حيوي ومتنفس يحتوي على عدد:- (...)

20,000 ريال
ظفار170 متر

وصلة هاتف احترافية لفحص وبرمجة السيارة. Autel Maxiap AP200 فحص جميع الأنظمة في السيارة وفيه برمجة يعني نفس الاجهزة الكبيره المستخدمة في ورش فحص وبرمجة السيارات يدعم السيارات الكورية واليابانية والامريكية والاوربية والصين (...)

35 ريال

Buying New 2024 Giant Defy Advanced SL 1 Road Bike from pienarbikeshop with cheap price, best quality guaranteed, international warranty. Visit our site: www.pienarbikeshop.com Price : USD 5100 Min Order : 1 Unit Lead Ti (...)

5,100 دولار

مطلوب ممول بضمان الارض والمشروغ نفسه لمشروغ استثماري ناجح في السلطنة المشروغ غبارة عن مصنع لانتاج اصباغ السفن وانتاج القوارب الصغيرة المبلغ التقريبي المطلوب ٢ مليول دولار الضمان -الارض والمشروغ العائد المتوقع عالي التواص (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجة برنامج إدارة شركات الحج والعمرة والسفر والسياحة نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متكامل خاص بإدارة شركات الحج والعمرة والسفر والسياحة أهم خصائص ومميزات النظام نظام سحابي آمن إدارة العملاء والحجاج إ (...)

1 ريال