أخرى في صحار

1 من 0 ، 0 إعلان
لابتوب أجهزة كومبيوتر موديم و راوتر و شبكات مواقع للبيع طابعة و تصوير و فاكس أجهزة شركات و مكاتب أخرى
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

إعلانات مختارة

جهاز كشف اعطال السيارات OTOFIX D1 LITE من شركة اوتيل العريقة اصدار عام 2023 احدث اصدار . أمكانية فحص أكثر من 100 ماركة سيارات. تدعم اكثر من 2200 موديل مختلف الكورية واليابانية والامريكية والاوربية والصينية والايرانية يدع (...)

220 ريال

افضل عروض السياحة للسفر الى تايلند واجمل مدنها بافضل المميزات واقل الاسعار

100 ريال

نظام إدارة مكاتب الاستشارات الهندسيةهو نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة العملاء وإدارة المشاريع ومراحل كل مشروع والعمليات الحسابية والإدارية وتنظيم فريق العمل في المكاتب الاستشارية كما يقوم النظام باستخراج الت (...)

1 ريال
0
9
إعلانات عامة
منذ 5 شهور

Dear Customer, Welcome to Home of SSD Automatic Solution! Mercury Chemical Consultant Group is a very mature organization with operational excellence at its heart, based on the principle of taking work to the location wh (...)

0
7
صحية و سباكة
منذ 5 شهور

شركة كشف تسرب المياه بمسقط كشف تسرب المياه بدون تكسير وداعا للطرق التقليدية مع شركة إتقان انت في امان ضمان لمده عشر سنوات على الصيانه

15 ريال

جهاز فحص وبرمجة سيارات تويوتا ولكزسس مع برنامج التك استريم. التوصيل متوفر الى جميع ولايات ومناطق السلطنه. موقعنا إزكي والمصنعة. تتوفر كذلك سنسرات ضغط الإطارات جديدة وضمان ستة أشهر.

30 ريال

برنامج إدارة المدارس برنامج متخصص في إدارة المدارس الخاصة والمعاهد وإدارة مدارس القرآن الكريم يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات التالية : نظام سحابي آمن دعم الفاتورة الالكترونية QR Code إدارة الصفوف (...)

خدمات تركيب كاميرات المراقبة : نقدم لكم تركيب كافة أنواع كاميرات المراقبة الـ HD ,IP بأجود الأنواع والمواصفات المطلوبة على حسب العميل فريق عمل متخصص مهندسين وفنيين نقدم كافة الاستشارات للمواقع للبنية التحتية الحديثة للمز (...)

جهاز الثنك تول جهاز راقي بنفس مواصفات اللنش برو وبسعر مناسب مع إمكانية التقسيط على دفعتين. Thinkcar thinktool lite أمكانية فحص أكثر من 100 ماركة سيارات. تدعم اكثر من 2200 موديل مختلف الكورية واليابانية والامريكية والاورب (...)

300 ريال

شركة مزون للتصميم والبرمجةشركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقطتصميم موقع مكتب محاماةإذا كنت محامي أو كان لديك مكتب محاماة فأنت بحاجة ماسة لـ تصميم موقع انترنت لتقديم خدماتك القانونية بشكل احترافي وجذابما نقدمه (...)

1 ريال

برنامج محاسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة هو نظام إداري ومحاسبي متكامل سهل وبسيط عربي وانجليزي متخصص في إدارة وتنظيم العملية المالية والمحاسبية والإدارية لأي شركة من الشركات والمؤسسات حيث يحتوي النظام على العديد من الخصائص (...)

1 ريال
1
4
أخرى
منذ شهران

مراحل تركيب مصنع خرسانة جاهزة في صور أسفله 90 متر مكعب في ساعة لمعرفة مزيد على منتوجاتنا : انقروا على الرابط التالي https://ar.vessmachine.com/ لطلب و شراء مصنع خرسانة جاهزة يمكن التواصل معنا الهاتف 00905418685459 الإيمي (...)

120,000 دولار

إذا كنت ترغب في إنشاء موقع إلكتروني فيجب أن تعلم أن برمجة وتصميم المواقع يلزم أن تكون من خلال فريق قوي ومحترف وأدوات مؤمنة ومحمية وعبر وسائل قوية.. في مزون للتصميم والبرمجة أعددنا لك الحلول المتميزة والمضمونة للخروج بموق (...)

1 ريال

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية المتخصصة في طلبات غسيل وكي الملابس ، وطلبات غسيل السجاد والمفروشات . التطبيق يصلح لمحلات كي الملابس ومغاسل الملابس ومغاسل السجاد ، ويمكن العميل من طلب الخدمة واستعراض التكلف (...)

تواصل معي واتس او اتصال 77179832

750 ريال
الشرقيهلكزس2000اوتوماتيكبنزين

برنامج الجراج الذكي ( برنامج إدارة ورش صيانة السيارات ) نظام إداري ومحاسبي متخصص في إدارة ورش صيانة السيارات إدارة العملاء والسيارات إدارة المخزون وقطع الغيار إدارة الخدمات إدارة الفواتي إدارة المدفوعات إدارة المصروفات إ (...)

1 ريال

كشف اعطال كامل و على جميع انظمة السيارات يدعم جميع انواع السيارات والشاحنات الكوريه و اليابانيه و الامريكيه و الاوروبيه يدعم جميع اعادة الضبط مثل ضبط دواسة البترول و ضبطالبطاريه و ضبط الستيرنج الكهرباىي و ضبط دبة البيئه (...)

1,200 ريال

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 9 شهور

توفر تأشيرة دبي الذهبية للأفراد فرصة الحصول على إقامة طويلة الأجل في الإمارات العربية المتحدة، مما يتيح لهم العيش والعمل والدراسة في البلد دون الحاجة إلى كفيل. يمكن لخدماتنا القانونية مساعدتك في التنقل في العملية المعقدة (...)

برنامج إدارة المدارس برنامج متخصص في إدارة المدارس الخاصة والمعاهد وإدارة مدارس القرآن الكريم يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات التالية : نظام سحابي آمن دعم الفاتورة الالكترونية QR Code إدارة الصفوف (...)

نظام معين لإدارة مكاتب المحاماة برنامج إداري ومحاسبي يساعد أصحاب مكاتب وشركات المحاماة والاستشارات القانونية على تنظيم العمل والارتقاء بالعملية الإدارية والمحاسبية يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات ا (...)

0
4
نقل و شحن
منذ 9 شهور

شحن سيارات من سلطنة عمان الى دولة الامارات العربية المتحدة و بالعكس شحن سيارات من سلطنة عمان الى دول مجلس التعاون الخليجي و بالعكس شحن بحري / بري نقل سيارات صغيرة / دفع رباعي / معدات ثقيلة

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد (...)

1 ريال

برنامج إدارة محلات الخياطة نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة محلات الخياطة والتفصيل الرجالية والنسائية وهو نظام سحابي يمكن استخدامه من خلال متصفح الانترنت من الكمبيوتر أو التابلت أو الهاتف الجوال ويمكن التعديل (...)