أجهزة منزلية و كهربائيات في ظفار

1 من 0 ، 0 إعلان
ريسيفر و ستالايت أدوات و أجهزة مطابخ تلفزيونات ثلاجات و فريزرات غسالات و نشافات مكيفات دفايات و صوبات أفران و مايكرويف جلايات صحون سماعات و مكبرات صوت ستيريو و مسجلات كولر و فلاتر ماء كاميرات مراقبة مكانس كهربائية أخرى
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

إعلانات مختارة

لو عندك شركة شحن أو شركة توصيل طرود ومحتاج تعمل تطبيق مثل طلبات يسهل لك سير العمل ، شركة تك سوفت للحلول الذكية بتقدم لك تطبيق مثل طلبات متكامل (على الأندرويد والأيفون) . كما يمكن لإدارة التطبيق متابعة كل الطلبات والسائقي (...)

1
4
أخرى
منذ 3 شهور

مراحل تركيب مصنع خرسانة جاهزة في صور أسفله 90 متر مكعب في ساعة لمعرفة مزيد على منتوجاتنا : انقروا على الرابط التالي https://ar.vessmachine.com/ لطلب و شراء مصنع خرسانة جاهزة يمكن التواصل معنا الهاتف 00905418685459 الإيمي (...)

120,000 دولار

شركة مصرية مرخصة تعمل في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد والأيفون ) ، وتصميم وبرمجة مواقع الانترنت بأحدث التقنيات ولغات البرمجة العالمية . نعمل أيضاً في عمل حملات التسويق الالكتروني ، وتصميم فيديوهات المو (...)

50 ريال

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد (...)

من خدماتنا : إدارة حسابات التواصل الاجتماعي للشركات والمؤسسات والأفراد أهمية إدارة حسابات التواصل الاجتماعي: أصبحت منصات مواقع التواصل الاجتماعي وحسابات السوشيال ميديا من الأساسيات الضرورية للشركات والمؤسسات ولأي نشاط تج (...)

برنامج إدارة شركات الحج والعمرة والسفر والسياحة نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متكامل خاص بإدارة شركات الحج والعمرة والسفر والسياحة أهم خصائص ومميزات النظام نظام سحابي آمن إدارة العملاء والحجاج إدارة حملات الحج والعمرة إدا (...)

شركة كشف تسربات المياه مسقط تسريب المياه عبارة عن خلل يوجد بخطوط المياه سواء داخل المنزل أو خارجه، ويُمكن أن يكون بسبب تلفيات بالصرف الصحي الناتجة عن عدم صيانته بشكل دوري، بالإضافة إلى تهالك المواسير ويُمكن بسبب حدوث هبو (...)

15 ريال

خدمات تطوير الشبكات تقوم الشركة بمعرفة البيئة التكنولوجية المستخدمة داخل المنشأة، والتعرف على نقاط القوة والضعف في الشبكة، وتقديم تقرير بتوصيات، ووضع خطة لمساعدة الشركة في الحصول على نظام كامل لشبكة الإنترنت والكمبيوتر. (...)

Tec Soft is one of the oldest companies specialized in designing and developing of Mobile Applications (Android - iPhone), websites, reserving domains and hosting services for websites and applications, and managing Digi (...)

تصميم وبرمجة مواقع الانترنتما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟دومين واستضافة مجانيةواجهة احترافية وتصميم مميزلوحة تحكم احترافية سهلة وبسيطةدعم السيو ومحركات البحثالدعم الفني المستمربرمجيات خاصة حسب الطلبسرعة التصفح و الأمان (...)

1 ريال

Buying New 2024 Giant Defy Advanced Pro 0 Road Bike from pienarbikeshop with cheap price, best quality guaranteed, international warranty. Visit our site: www.pienarbikeshop.com Price : USD 3500 Min Order : 1 Unit Lead T (...)

3,500 دولار
0
1
إعلانات عامة
منذ 9 شهور

الاستشارة القانونية الصحيحة ستجنب المتقاضي كثيرٌ من الأخطاء التي قد يرتكبها أثناء التقاضي لذلك احرص على الاستعانة بمستشار قانوني خبير الاستشارة القانونية هي رأي مكتوب يقوم بتقديمه المحامي أو المستشار القانوني بناء على طل (...)

0
6
صحية و سباكة
منذ 28 يوم

حل مشكلة تسرب المياه هنا لمساعدتك في حل مشاكل تسرب المياه لديك. نحن نتفهم أن هذه مشكلة خطيرة ويمكن أن تسبب الكثير من المشكلات إذا لم يتم حلها بسرعة. تم تجهيز فريق المحترفين لدينا بأحدث الأجهزة التقنية، حتى يتمكنوا من الك (...)

25 ريال

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقاري (...)

still new with low miles it comes with complete paper and 12 months guarantee. contact me on whtasapp (+971586703639) for more details

2,500 ريال
الظاهرة20181,000

كاميرا للمكان الضيق تستخدم بهواتف الاندرويد الطول مترين تواصل واتساب التوصيل متوفر الى المنزل بقيمة ريالين فقط. التوصيل الى مكاتب دليلي بريال واحد فقط. صنع الصين 99489712

15 ريال

مزون للحلول الذكية Mazoon Smart Solutions خدماتنا : - المنزل الذكي - أجهزة التيار Ups - تركيب كاميرات المراقبة - البوابات الإلكترونية - تصميم وإدارة الشبكات - أنظمة الحضور والانصراف - الأنظمة الصوتية والمرئية - تركيب أنظ (...)

مزون اختصرت عليك الوقت ببرنامجها الضخم( الجراج الذكي ) برنامج متخصص في إدارة #ورش_صيانة_السياراتلو عندك ورشة سيارات وتستهلك وقت كبير في إدارتها..لو تايه بين اتصالات العملاء وتنظيم الفواتير والمصروفاتاتصل الآن واحصل على ع (...)

مصنع بلوك و أنترلوك في صور أسفله طاقة إنتاجية لمصنع 12000 حبة بلوك في تمان ساعات عمل إنتاج 850 متر مربع من أنترلوك في تمان ساعات عمل لمعرفة مزيد على منتوجاتنا : انقروا على الرابط التالي https://bessblockmachine.com/urunl (...)

الاصدار الجديد 2022 من جهاز فحص وبرمجة السيارات الشهير لنش برو Launch x431 pro v5. الأفضل مبيعا خلال السنوات الماضية. الجهاز يمتاز بمعالج اقوي وذاكرة افضل من الإصدارات السابقة بسرعة الاستجابة بحيث يوفر لك الوقت والجهد أث (...)

550 ريال

اكتسب المهارات والمعرفة اللازمة للتألق في عالم التجميل والمعرفة التي يحتاجها أخصائي التجميل المحترف في عمله اليومي. سجل الآن في برنامج أخصائي التجميل المحترف محتوي البرنامج : كيفية العناية بالبشرة ما قبل المكياج ومعرفة أ (...)

We are financial builders and we give out loan to everyone ranging from personal, commercial, business financial with a fixed and very low interest rate of 3%. Do you want to own a company? Do you want to own a Home? Is (...)

100 ريال

نظام معين لإدارة مكاتب المحاماة برنامج إداري ومحاسبي يساعد أصحاب مكاتب وشركات المحاماة والاستشارات القانونية على تنظيم العمل والارتقاء بالعملية الإدارية والمحاسبية يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات ا (...)

0
3
صحية و سباكة
منذ 28 يوم

حل مشكلة تسرب المياه هنا لمساعدتك في حل مشاكل تسرب المياه لديك. نحن نتفهم أن هذه مشكلة خطيرة ويمكن أن تسبب الكثير من المشكلات إذا لم يتم حلها بسرعة. تم تجهيز فريق المحترفين لدينا بأحدث الأجهزة التقنية، حتى يتمكنوا من الك (...)

15 ريال