غرف طعام في ظفار

1 من 0 ، 0 إعلان
أثاث وديكور : سفرة طعام , طاولة مع كراسي مستعمل او جديد للبيع بأحدث الموديلات والتنوع بالاسعار
أثاث غرف نوم غرف نوم أطفال أثاث غرف جلوس و معيشة غرف طعام إضاءة و ثريات سجاد أثاث مطابخ صالونات و مجالس أثاث مكاتب و شركات تحف و ديكور و إكسسوارات أثاث خارجي للمسابح و الحدائق ديكورات و تصميم داخلي
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

 اثاث وديكور : فضيات للبيع , غرف سفرة , طاولة طعام , طاولات مع كراسي طاولة اكل : خشب, رخام . ذات جودة وبيع وشراء بأسعار متنوعة والاشكال والاحجام التي تناسبك , ما عليك سوى البحث في قسم غرفة الطعام والتنقل بين الصفحات لمشاهدة جميع الاعلانات ومقارنة بين كل منها.  

إعلانات مختارة

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط برنامج إدارة المدارس برنامج متخصص في إدارة المدارس الخاصة والمعاهد وإدارة مدارس القرآن الكريم يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصف (...)

1 ريال

حل مشكلة تسرب المياه هنا لمساعدتك في حل مشاكل تسرب المياه لديك. نحن نتفهم أن هذه مشكلة خطيرة ويمكن أن تسبب الكثير من المشكلات إذا لم يتم حلها بسرعة. تم تجهيز فريق المحترفين لدينا بأحدث الأجهزة التقنية، حتى يتمكنوا من الك (...)

15 ريال

نحن شركة اماراتية ناشئة لدينا ( اختراع تقني متكامل لمنع الحوادث المتكررة الأبل / الجمال ، على الطرقات ). تم تصميم وانتاج وتنفيذ الاختراع بحرفية ودقة عالية، حاصل على تقييم ممتاز من الجهات الحكومية. نبحث عن مستثمر جاد ولدي (...)

0
2
خدمات سياحية
منذ شهران

عروض السفر إلى تايلاند اجمل الرحلات السياحية ا وارخص العروض ل شهر العسل الى اجمل مدن تايلند برامج السياحه والسفر بكجات مع تخفيضات حجز افخم الفنادق و المنتجعات و الفلل مولات في بانكوك مولات في بوكيت حدائق مائية في تايلند (...)

100 ريال

Buy 5 get 1 free Brand new Sony Playstation 4Pro,Slim Edition Bundle,PS5 Digital/Blu Ray Disc Console Spider-Man 2 Limited Edition Bundle With 12 Months warranty + 2 Joysticks , Free Games,Headphone,remote & Extras . (...)

100 ريال
مسقطبلاي ستيشن

برنامج الجراج الذكي ( برنامج إدارة ورش صيانة السيارات ) نظام إداري ومحاسبي متخصص في إدارة ورش صيانة السيارات إدارة العملاء والسيارات إدارة المخزون وقطع الغيار إدارة الخدمات إدارة الفواتي إدارة المدفوعات إدارة المصروفات إ (...)

تصميم الهوية التجارية خدمة متكاملة في تصميم الهوية التجارية ؟ تصميم اللوجو تصميم البزنس كارد تصميم الليتر هيد تصميم البروفايل تصميم المواقع الإلكترونية إشهار العلامة التجارية إدارة مواقع التواصل الاجتماعي ( السوشيال ميدي (...)

0
1
أخرى
منذ شهران

Excellent news! You have the opportunity to secure a $5,000 and $500 million loan With Ronnie Finance funds, you may be able to qualify for a personal loan and have it deposited in your account as soon as the next busine (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقاري (...)

1 ريال

برنامج الجراج الذكي ( برنامج إدارة ورش صيانة السيارات )نظام إداري ومحاسبي متخصص في إدارة ورش صيانة السيارات إدارة العملاء والسيارات إدارة المخزون وقطع الغيار إدارة الخدمات إدارة الفواتي إدارة المدفوعات إدارة المصروفات إد (...)

مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات أحدى الشركات العمانية الرائدة في مجال التصميم والجرافيك وتصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية وتصميم الموشن جرافيك والفيديوهات الإعلانية وبرمجة النظم الإدارية والمحاسبية وتطب (...)

1 ريال

كاميرا للمكان الضيق تستخدم بهواتف الاندرويد الطول مترين تواصل واتساب التوصيل متوفر الى المنزل بقيمة ريالين فقط. التوصيل الى مكاتب دليلي بريال واحد فقط. صنع الصين 99489712

15 ريال

جهاز فحص السيارات و كشف اعطالها جهاز ثينكتوول هذا الإصدار يدعم جميع بروتوكولات CanFD لجميع السيارات. من ارقى الاجهزة ل فحص السيارات بالعالم يعتبر من افضل و اقوى من الاجهزة الاخرى بكثير كشف اعطال كامل و على جميع انظمة الس (...)

700 ريال
0
3
صحية و سباكة
منذ 26 يوم

شركة كشف تسربيات المياه باحدث التقنيات حل ارتفاع فواتير المياه حل رطوبة الجدران الداخلية

20 ريال

تصميم وبرمجة مواقع الانترنتما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟دومين واستضافة مجانيةواجهة احترافية وتصميم مميزلوحة تحكم احترافية سهلة وبسيطةدعم السيو ومحركات البحثالدعم الفني المستمربرمجيات خاصة حسب الطلبسرعة التصفح و الأمان (...)

1 ريال

برنامج إدارة شركات تأجير السيارات من البرامج المميزة التي تساعد أصحاب شركات ومكاتب تأجير السيارات والمركبات على الإدارة المتميزة لعملية تأجير السيارات بكل سهولة ويسر , ومن خلال البرنامج يمكن الإطلاع على سير العملية الإدا (...)

جهاز الثنك تول جهاز راقي بنفس مواصفات اللنش برو وبسعر مناسب مع إمكانية التقسيط على دفعتين. Thinkcar thinktool lite أمكانية فحص أكثر من 100 ماركة سيارات. تدعم اكثر من 2200 موديل مختلف الكورية واليابانية والامريكية والاورب (...)

300 ريال

جلابيات قطن كشميري Size..M.L.XL.XXL ويمكن متابعة قناتي للحصول على الاشياء الجديدة على الرابط https://whatsapp.com/channel/0029VaHb5CjJpe8Xo35dLE26

3 ريال

Mediastar Z2 4k Android vip bein

40 ريال

لدينا خبرة عريقة في تصميم تطبيق عقار منذ عام 2014 حتى الآن . متخصصون في تصميم تطبيق عقار للإعلان عن كل العقارات بكل أنواعها ( شقق فيلات شاليهات محلات تجارية - أراضي ) ، وعرضها للبيع أو للإيجار أو الاستثمار . تصميم تطبيق (...)

برمجة تطبيقات الموبايل باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العالمية . برمجة تطبيقات الموبايل : مع شركة تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة والاحترافية في التصميم والبرمج (...)

هل انت صاحب شركة او عمل تجاري وتريد زيادة مبيعاتك ؟ صمم موقعك الإلكتروني الآن أهمية أن يكون لك موقع إلكتروني: - تصميم موقعك الالكتروني له أهمية كبيرة لشركتك أو لنشاطك التجارى فهو يعطى وجهة إحترافية مميزة لشركتك أو لنشاطك (...)

برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإدارية لا مزيد من إضاعة الوقت أو ضياع أو نسيان الورق تم تصميم وبرمجة (...)

برنامج الجراج الذكي ( برنامج إدارة ورش صيانة السيارات ) نظام إداري ومحاسبي متخصص في إدارة ورش صيانة السيارات إدارة العملاء والسيارات إدارة المخزون وقطع الغيار إدارة الخدمات إدارة الفواتي إدارة المدفوعات إدارة المصروفات إ (...)

1 ريال