شركات و مصانع في ظفار

1 من 1 ، 22 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

نحن شركة اماراتية ناشئة لدينا ( اختراع تقني متكامل لمنع الحوادث المتكررة الأبل / الجمال ، على الطرقات ). تم تصميم وانتاج وتنفيذ الاختراع بحرفية ودقة عالية، حاصل على تقييم ممتاز من الجهات الحكومية. نبحث عن مستثمر جاد ولدي (...)

مطلوب مشاريع تجارية للبناء وتمويل
0
1
فرص إستثمارية
منذ 10 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه نبحث عن مشريع للبناء فنادق مجمعات تجاريه وحدات سكنيه واستثمار نحنا شركه ايطاليه لديها فرع في مسقط نبحث عن مشريع او مجمعات تجاريه للبناء او وحدات سكنيه للتمويل اد عندك اي مشروع لل (...)

DEAR SIR/MADAM, DO YOU NEED FINANCE? ARE YOU LOOKING FOR FINANCE? ARE YOU LOOKING FOR FINANCE TO ENLARGE YOUR BUSINESS? WE HELP INDIVIDUALS AND COMPANIES TO OBTAIN FINANCE FOR BUSINESS EXPANDING AND TO SETUP A NEW BUSINE (...)

محل ألعاب التسليه بصلاله بالسوق المركزي عده جديد ما فتحته قيمته أكثر من المعروض

18,000 ريال
0
0
فرص إستثمارية
منذ 4 سنوات

مطلوب شريك فى مشروع ممتاز مطعم وكافية للاكلات المصرية فى موقع استراتيجى والربح بنسبة كل شريك

0
0
فرص إستثمارية
منذ 4 سنوات

مطلوب شريك لمطعم سياحى للاكلات المصرية فى موقع سياحى ممتاز بربح عالى للتواصل + واتس 0096891248373

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

لمن لدية الرغبة ببدأ أي عمل تجاري في السلطنة ويبحث عن كفيل ... مستعد أن أكون معه ومساندته بكل امانه واخلاص وبدون تمويل وقدم له جميع تسهيلات و هذا رقمي 0096898441441 nader32224@gmail.com For those who have the desire to s (...)

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

ارض صناعية على مساحة ١٠٠٠ متر مربع للاستثمار او بناء مصنع او غيره من المشاريع الاستثمارية الناجحة

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

للستثمار في سلطنة عمان أو العمل تحت كفالتنا في أي مجال يرجى التواصل معنا على 0096896606766 علما سنقدم له كامل التسهيلات و تخليص الإجراءات اللازمة بأسرع وقت To invest in the Sultanate of Oman or work under our sponsorship (...)

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

أريد مستثمار أجنبي للأستثمار الحقيقي سيكون له النسبة الكثر للتمويل والربح ، سوف أسهل كل الأجرءات الحكومية

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

لمن لدية الرغبة ببدأ أي عمل تجاري في السلطنة ويبحث عن كفيل ... مستعد أن أكون معه ومساندته بكل امانه واخلاص وقدم له جميع تسهيلات و هذا رقمي ٠٠٩٦٨٩٦٦٠٦٧٦٦ mohammed96606766@gmail.com For those who have the desire to start a (...)

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

For those who have the desire to start any business in the Sultanate and look for a sponsor ... I am ready to be with him and support him with all his trust and loyalty This phone number ٠٠٩٦٨٩٦٦٠٦٧٦٦ mohammed96606766@gm (...)

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

لمن لدية الرغبة ببدأ أي عمل تجاري في السلطنة ويبحث عن كفيل ... مستعد أن أكون معه ومساندته بكل امانه واخلاص وقدم له جميع تسهيلات و هذا رقمي 0096898441441 nnaderoman@gmail.com For those who have the desire to start any bus (...)

هل تبحثون عن منتج ايراني ؟ هل ترغبون في مفاوضات دون مترجم ؟ هل تبحثون عن تجارة آمنة وسریعة توصلکم إلی هدفکم التجاري؟ هل تبحثون عن موقع b2b ؟ توإکسیم هو أول موقعb2b إیراني دولي في 4 لغات . http://2exim.com/ar

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

تحية طيبة وبعد،،، ابحث عن مستثمر للاستثمار في العقار السياحي او التجاري وكذلك لدينا فكرة مصنع سيكون مربح أنشاءالله ولدي الاستعداد لتوفير الأرض الصناعية او السياحية للاستثمار في مسقط او صلالة ،وكذلك ندعم جميع المشاريع وال (...)

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

كفيل اي استثمار

يوجد لدينا مكتب تخليص جمركي وأتشرف أن اتعامل معكم وإن شاء الله نخدمكم بأفضل الخدمات وأقل سعر للتواصل يرجى الاتصال على الرقم ٩٦٦٠٦٧٦٦ محمد المسهلي

السلام عليكم التميز صفة من صفات الناجحين كن شريك تجاري وابدا في إدارة شركتك المستقلة كافئ بقدر انجازاتك وليس بعدد ساعات عملك العمل الحر اسرع الطرق لتحقيق الأهداف راسلني لمعرفة تفاصيل وكيفية بدا عملك الحر والحصول على شركت (...)

For sale Building In Oman Contact Details: Middle East Real Estate & Invesment Call At Whatsapp+1(518)635-8060 يتميز بموقعه في قلب مدينة السعادة و قريبا من جميع الخدمات إذ يبعد عن المطار صلالة بحوالي ربع ساعة و يبعد (...)

مطلوب شريكة انثى للشركة والعمل في شركة تختص في مجال التأمين

20,000 ريال
0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

ممول لمشروع قائم للتوسعه وزياده الخدمات وبالضمانات المطلوبه والنسبه المتفق عليها