طيور في ظفار

1 من 0 ، 0 إعلان
مواشي و أغنام إبل خيول طيور كلاب قطط أخرى
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

إعلانات مختارة

تصميم وبرمجة مواقع الانترنت ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد اللغ (...)

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في السعوديه شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في د (...)

Buying New 2024 Specialized Tarmac SL8 Pro Ultegra Di2 from pienarbikeshop with cheap price, best quality guaranteed, international warranty. Visit our site: www.pienarbikeshop.com Price : USD 4900 Min Order : 1 Unit Lea (...)

4,900 دولار

إذا كنت تمتلك مكتب عقارات أو شركة تسويق عقارى فهذا النظام يوفر لك كل ما تبحث عنه لتنظيم العملية الإدارية والمحاسبية وإدارة وحداتك العقارية. يوجد بداخل النظام العديد من الأقسام التي توفر عليك الوقت والجهد في تنظيم العملية (...)

للبيع ... أرض سكنيه - نزوى (غبرة نزوى ) *المربع : -*PHASE07 * رقم القطعه : 17 موقع الارض قريب من الخدمات المساحه : 615 م٢ السعر : 32.000 الف ريال الموقع https://maps.app.goo.gl/wTQ8Apkf4eGRybZq5

32,000 ريال
الداخلية615 متر

هل انت صاحب شركة او عمل تجاري وتريد زيادة مبيعاتك ؟ صمم موقعك الإلكتروني الآن أهمية أن يكون لك موقع إلكتروني: - تصميم موقعك الالكتروني له أهمية كبيرة لشركتك أو لنشاطك التجارى فهو يعطى وجهة إحترافية مميزة لشركتك أو لنشاطك (...)

0
16
أخرى
منذ 10 شهور

مجموعة مختارة من خطوط التعبئة و التغليف لمختلف المنتجات و الخامات قدرات إنتاجية تتناسب مع طلباتكم مواصفات فنية خاصة بطبيعة كل عمل الاستمرارية و الأداء الأمثل لعملية الإنتاج . ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ (...)

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد (...)

1 ريال

شركة تك سوفت رائده في تقديم استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافة ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في أكثر من دولة من دول العالم نفذت شركة تك سوفت اكت (...)

حل مشكلة تسرب المياه هنا لمساعدتك في حل مشاكل تسرب المياه لديك. نحن نتفهم أن هذه مشكلة خطيرة ويمكن أن تسبب الكثير من المشكلات إذا لم يتم حلها بسرعة. تم تجهيز فريق المحترفين لدينا بأحدث الأجهزة التقنية، حتى يتمكنوا من الك (...)

20 ريال

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد (...)

نظام معين لإدارة مكاتب المحاماة برنامج إداري ومحاسبي يساعد أصحاب مكاتب وشركات المحاماة والاستشارات القانونية على تنظيم العمل والارتقاء بالعملية الإدارية والمحاسبية يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات ا (...)

نظام معين لإدارة مكاتب المحاماةبرنامج إداري ومحاسبي تم تصميمه وبرمجته ليساعد أصحاب مكاتب وشركات المحاماة والاستشارات القانونية على تنظيم العمل والارتقاء بالعملية الإدارية والمحاسبيةوالنظام يحتوي على العديد من الأقسام وال (...)

1 ريال

جليسة أطفال عربية وتربوية تستقبل أطفالكم بكل ود الموقع السيب مسقط للتواصل 90128636

برنامج الجراج الذكي ( برنامج إدارة ورش صيانة السيارات )نظام إداري ومحاسبي متخصص في إدارة ورش صيانة السياراتإدارة العملاء والسياراتإدارة المخزون وقطع الغيارإدارة الخدماتإدارة الفواتيإدارة المدفوعاتإدارة المصروفاتإدارة الم (...)

1 ريال
0
1
أخرى
منذ 7 شهور

Do you need Finance? Are you looking for Finance? Are you looking for finance to enlarge your business? We help individuals and companies to obtain finance for business expanding and to setup a new business ranging any a (...)

700,000 ريال
0
12
أخرى
منذ 7 شهور

عزل اسطح المنازل فوم مائي وحراري وداعا للطرق التقليدية في عزل الاسطح شركة عزل فوم بمسقط تسعى شركة كشف تسربات المياه مسقط إلى القيام بعمل العزل الرغوي حيث أنها مادة عازلة مميزة ومتينة كما أنها سهلة الاستخدام، كما أنها توف (...)

نظام إدارة المشاريع والمهام وهو ونظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة وتنظيم المشاريع والمهام لدى الشركات والمؤسسات والأفراد مما يسهل وينظم العميلة الإدارية للشركة ويساهم في الانجاز أهم خصائص ومميزات تصميم المتجر (...)

1 ريال

برنامج إدارة شركات تأجير السيارات من البرامج المميزة التي تساعد أصحاب شركات ومكاتب تأجير السيارات والمركبات على الإدارة المتميزة لعملية تأجير السيارات بكل سهولة ويسر , ومن خلال البرنامج يمكن الإطلاع على سير العملية الإدا (...)

خدمات تركيب كاميرات المراقبة : نقدم لكم تركيب كافة أنواع كاميرات المراقبة الـ HD ,IP بأجود الأنواع والمواصفات المطلوبة على حسب العميل فريق عمل متخصص مهندسين وفنيين نقدم كافة الاستشارات للمواقع للبنية التحتية الحديثة للمز (...)

سيارة اقتصادية وعملية جدا *للبيع ياريس Ai موديل 2018* اللون الداخلي أسود مطرز بالأزرق المواصفات : تشغيل بصمه رادار عن التصادم مثبت سرعه تحكم ستيرنج شاشه لمس كامره خلفيه ماوس تحكم شاشه نظام السبورت حاقن وقود قوة المحرك : (...)

3,000 ريال
مسقطتويوتا2018اوتوماتيكبنزين

الاصدار الجديد 2022 من جهاز فحص وبرمجة السيارات الشهير لنش برو Launch x431 pro v5. الأفضل مبيعا خلال السنوات الماضية. الجهاز يمتاز بمعالج اقوي وذاكرة افضل من الإصدارات السابقة بسرعة الاستجابة بحيث يوفر لك الوقت والجهد أث (...)

550 ريال

مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات أحدى الشركات العمانية الرائدة في مجال التصميم والجرافيك وتصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية وتصميم الموشن جرافيك والفيديوهات الإعلانية وبرمجة النظم الإدارية والمحاسبية وتطب (...)

برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإدارية حيث يحتوي النظام على الأقسام التالية إدارة ملاك العقارات إدارة (...)