تمر في ظفار

1 من 0 ، 0 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

إعلانات مختارة

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط برنامج الجراج الذكي ( برنامج إدارة ورش صيانة السيارات ) نظام إداري ومحاسبي متخصص في إدارة ورش صيانة السيارات إدارة العملاء والسيارات إدارة المخزون (...)

مؤسسة الفا للصناعات الكيماوية شركة متخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل من شامبو شعر و منعمات الشعر و شور جل و سائل غسيل الأيدي والكريمات بشتى انواعها و من المنظفات و معطرات الجو و الارضيات و شامبو العبايات و نحن من الاوائل (...)

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد (...)

ماكينة بلوك و أنترلوك إنتاج 8000 بلوك في 8 ساعات عمل تشتغل فل أتوماتيكي إنتاج 550 متر مربع من أنترلوك الماكينة في صور أسفله لمعرفة مزيد على منتوجاتنا : انقروا على الرابط التالي https://bessblockmachine.com/urunler.html ل (...)

1,500,000 دولار

برنامج إدارة محلات الخياطة نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة محلات الخياطة والتفصيل الرجالية والنسائية وهو نظام سحابي يمكن استخدامه من خلال متصفح الانترنت من الكمبيوتر أو التابلت أو الهاتف الجوال ويمكن التعديل (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 9 شهور

يمتاز مكتب فرحات وشركاه بالخبرة الكبيرة في قضايا الضريبة والاستشارات الضريبية. تأسس في دبي, دولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم لديه سجيل خبرة تجاوز 35 عاماً. لأي خدمة من خدمات الضريبة في الإمارات تواصل معنا: العنوان: (...)

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد (...)

1 ريال

حل مشكلة تسرب المياه هنا لمساعدتك في حل مشاكل تسرب المياه لديك. نحن نتفهم أن هذه مشكلة خطيرة ويمكن أن تسبب الكثير من المشكلات إذا لم يتم حلها بسرعة. تم تجهيز فريق المحترفين لدينا بأحدث الأجهزة التقنية، حتى يتمكنوا من الك (...)

25 ريال

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط تصميم موقع مدرسة أهم خصائص ومميزات تصميم موقع مدرسة * طباعة العقود والسندات * دعم فني متواصل. * تصميم مواقع صديقة لمحركات البحث والسيو SEO * ربط ا (...)

1 ريال

برمجة تطبيقات الموبايل باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العالمية . برمجة تطبيقات الموبايل : مع شركة تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة والاحترافية في التصميم والبرمج (...)

هل ترغب في زيادة مبيعاتك أطلق العنان لتصميم متجر الالكتروني نحن في مزون للتصميم والبرمجة نقدم لكم خدمة تصميم وبرمجة متجر الكتروني احترافي - طرق دفع متعددة - طرق شحن متعددة - تصاميم احترافية جذابة - إدارة المنتجات والطلبا (...)

برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإدارية حيث يحتوي النظام على الأقسام التالية إدارة ملاك العقارات إدارة (...)

برنامج الجراج الذكي ( برنامج إدارة ورش صيانة السيارات ) نظام إداري ومحاسبي متخصص في إدارة ورش صيانة السيارات إدارة العملاء والسيارات إدارة المخزون وقطع الغيار إدارة الخدمات إدارة الفواتي إدارة المدفوعات إدارة المصروفات إ (...)

نظام إدارة مكاتب الاستشارات الهندسية هو نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة العملاء وإدارة المشاريع ومراحل كل مشروع والعمليات الحسابية والإدارية وتنظيم فريق العمل في المكاتب الاستشارية كما يقوم النظام باستخراج ال (...)

1 ريال

إنشاء بريد إلكتروني رسمي خاص بالشركات والمؤسسات قم ببناء الثقة في عملك بإستخدام عنوان ايميل لشركتك ذو علامة تجارية مميزة دومين واستضافة مجانية ايميلات رسمية غير محدودة SSLمجاناً لطلب التصاميم تواصل معنا : https://mazoons (...)

شركه مزون للتصميمم والبرمجه برنامج إدارة المدارس برنامج متخصص في إدارة المدارس الخاصة والمعاهد وإدارة مدارس القرآن الكريم يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات التالية : نظام سحابي آمن دعم الفاتورة الالك (...)

1 ريال

برنامج إدارة شركات الحج والعمرة والسفر والسياحة نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متكامل خاص بإدارة شركات الحج والعمرة والسفر والسياحة أهم خصائص ومميزات النظام نظام سحابي آمن إدارة العملاء والحجاج إدارة حملات الحج والعمرة إدا (...)

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد (...)

1 ريال

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط برنامج الفاتورة الإلكترونية برنامج محاسبي وإداري سهل وبسيط لإدارة العملاء وإصدار الفواتير للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة اهم خصائص النظام : - نظام سحا (...)

0
1
أخرى
منذ شهران

Do you need a loan? we offer all types of loans, and our offer is fast, safe and very reliable. profit from 2000 euros to 5 million. contact us now to get a loan at a good rate2%. Kindly contact us for more information o (...)

THINKTOOL MASTER جهاز فحص السيارات و كشف اعطالها جهاز ثينكتوول من ارقى الاجهزة ل فحص السيارات بالعالم يعتبر من افضل و اقوى من الاجهزة الاخرى بكثير كشف اعطال كامل و على جميع انظمة السيارات يدعم جميع انواع السيارات الكوريه (...)

880 ريال

مطلوب ممول بضمان الارض والمشروغ نفسه لمشروغ استثماري ناجح في السلطنة المشروغ غبارة عن مصنع لانتاج اصباغ السفن وانتاج القوارب الصغيرة المبلغ التقريبي المطلوب ٢ مليول دولار الضمان -الارض والمشروغ العائد المتوقع عالي التواص (...)

تصميم الهوية التجارية خدمة متكاملة في تصميم الهوية التجارية ؟ تصميم اللوجو تصميم البزنس كارد تصميم الليتر هيد تصميم البروفايل تصميم المواقع الإلكترونية إشهار العلامة التجارية إدارة مواقع التواصل الاجتماعي ( السوشيال ميدي (...)

تصميم وبرمجة مواقع الانترنت ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ دومين واستضافة مجانية واجهة احترافية وتصميم مميز لوحة تحكم احترافية سهلة وبسيطة دعم السيو ومحركات البحث الدعم الفني المستمر برمجيات خاصة حسب الطلب سرعة التصفح و (...)

1 ريال