مزارع للبيع في ظفار

1 من 0 ، 0 إعلان
مزارع للبيع باسعار مغرية ومواقع مميز اطلالة رائعة
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

البحث في قسم المزارع هو وسيلة لتوفير الوقت والجهد على البائع والمشتري للتسويق أو البحث عمّا يريدون على نطاق واسع محلياً للوصول إلى الفئات المستهدفة دون وسيط أو دفع عمولة، مع ضمان إتمام عمليات البيع والشراء على أرض الواقع.يمكنك وبكل سهولة وسرعة ممكنة أن تتواصل مباشرة مع البائع إمّا عن طريق رسائل الدردشة أو الإتصال هاتفياً للاتفاق على موعد لمعاينة العقار والاستفسار حول الموقع بالتحديد وما فيه من خدمات ومزايا إضافية. 


إعلانات مختارة

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط تصميم موقع مكتب محاماة إذا كنت محامي أو كان لديك مكتب محاماة فأنت بحاجة ماسة لـ تصميم موقع انترنت لتقديم خدماتك القانونية بشكل احترافي وجذاب ما نق (...)

1 ريال

تصميم وبرمجة مواقع الانترنت ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد اللغ (...)

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد (...)

1 ريال

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد (...)

1 ريال

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط لدينا فريق متخصص في : تصميم المواقع الالكترونية برمجة المواقع برمجة خاصة لوحة تحكم سهلة وبسيطة للتحكم في الموقع دومين واستضافة مجانية دعم فني مجان (...)

1 ريال

برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإدارية حيث يحتوي النظام على الأقسام التالية إدارة ملاك العقارات إدارة (...)

تقدم لكم شركة تك سوفت للحلول الذكية الحل الأفضل والأمثل لبيع منتجاتكم أون لاين ، إنشاء تطبيق متجر الكتروني (على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل) لشركات الملابس ، شركات المستلزمات الطبية شركات بيع الأجهزة (...)

برمجة وفحص سنسرات التوتير يصلح كمشروع منزلي مربح. وكذلك كإضافة قوية الى الورشة الخاصة بك. اقوم بتوفير اجهزة فحص وبرمجة سنسرات ضغط الإطارات. وكذلك اجهزة فحص السيارات. مع التعليم والمتابعة والدعم. كذلك اوفر سنسرات ضغط الإط (...)

جهاز بسيط لفحص كمبيوتر محرك السياره ومسح علامة التشك انجن. اداة عملية وبسيطه لفحص السيارة وقراءة كود الخطأ والبيانات الحية وفحص سنسر الأكسجين. التوصيل متوفر الى جميع ولايات ومناطق السلطنه بقيمة ريالين. تواصل واتساب 99489 (...)

18 ريال
0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

Online Job Vacancy at Universal Info Service, a reputed Internet Job Provider in India, now extends its services over the Globe. Minimum knowledge of Internet Surfing is enough for this Job. All age group can come & (...)

برنامج إدارة تأجير العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإدارية لا مزيد من إضاعة الوقت أو ضياع أو نسيان الورق أهم خصائص (...)

1 ريال

هل انت صاحب شركة او عمل تجاري وتريد زيادة مبيعاتك ؟ صمم موقعك الإلكتروني الآن أهمية أن يكون لك موقع إلكتروني: - تصميم موقعك الالكتروني له أهمية كبيرة لشركتك أو لنشاطك التجارى فهو يعطى وجهة إحترافية مميزة لشركتك أو لنشاطك (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط برنامج الفاتورة الإلكترونية برنامج محاسبي وإداري سهل وبسيط لإدارة العملاء وإصدار الفواتير للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة اهم خصائص النظام : - نظام سحا (...)

تصميم وبرمجة مواقع الانترنت ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ دومين واستضافة مجانية واجهة احترافية وتصميم مميز لوحة تحكم احترافية سهلة وبسيطة دعم السيو ومحركات البحث الدعم الفني المستمر برمجيات خاصة حسب الطلب سرعة التصفح و (...)

خدمات تطوير الشبكات تقوم الشركة بمعرفة البيئة التكنولوجية المستخدمة داخل المنشأة، والتعرف على نقاط القوة والضعف في الشبكة، وتقديم تقرير بتوصيات، ووضع خطة لمساعدة الشركة في الحصول على نظام كامل لشبكة الإنترنت والكمبيوتر. (...)

1
4
أخرى
منذ شهران

يمكن مشاهدة في صور أسفله مراحل تصنيع مكائن البلوك و أنترلوك في مصنعنا لمعرفة مزيد على منتوجاتنا : انقروا على الرابط التالي https://bessblockmachine.com/urunler.html لطلب و شراء مصنع بلوك يمكن التواصل معنا الهاتف 00905418 (...)

630,000 دولار
0
7
طباعة و نشر
منذ 9 شهور

*طباعة ثلاثية الأبعاد 3D PRINTING: -يمكن طباعة أي نموذج ثلاثي الأبعاد. -يوجد لدينا نماذج جاهزة يمكن طباعتها مع تعديل المقاسات حسب الطلب سيتم إضافة وتحديث الصور كل فترة. -لا يوجد تحديد لعدد الطلبية. -السعر يعتمد على جودة (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجةشركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقطبرنامج إدارة شركات تأجير السياراتمن البرامج المميزة التي تساعد أصحاب شركات ومكاتب تأجير السيارات والمركبات على الإدارة المتميزة لعملية تأجير السيارا (...)

1 ريال
0
8
صحية و سباكة
منذ 30 يوم

تسريب المياه عبارة عن خلل يوجد بخطوط المياه سواء داخل المنزل أو خارجه، ويُمكن أن يكون بسبب تلفيات بالصرف الصحي الناتجة عن عدم صيانته بشكل دوري، بالإضافة إلى تهالك المواسير ويُمكن بسبب حدوث هبوط أرضي بشكل مفاجئ. يوجد أنوا (...)

25 ريال

خدمات تطوير الشبكات تقوم الشركة بمعرفة البيئة التكنولوجية المستخدمة داخل المنشأة، والتعرف على نقاط القوة والضعف في الشبكة، وتقديم تقرير بتوصيات، ووضع خطة لمساعدة الشركة في الحصول على نظام كامل لشبكة الإنترنت والكمبيوتر. (...)

برنامج إدارة شركات تأجير السيارات من البرامج المميزة التي تساعد أصحاب شركات ومكاتب تأجير السيارات والمركبات على الإدارة المتميزة لعملية تأجير السيارات بكل سهولة ويسر , ومن خلال البرنامج يمكن الإطلاع على سير العملية الإدا (...)

مؤسسة الفا للصناعات الكيماوية شركة متخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل من شامبو شعر و منعمات الشعر و شور جل و سائل غسيل الأيدي والكريمات بشتى انواعها و من المنظفات و معطرات الجو و الارضيات و شامبو العبايات و نحن من الاوائل (...)

تأجير السيارات مسقط تأمين شامل لجميع السيارات عروض تنافسية للايجار الاسبوعي والشهري

8 ريال
0
1
أخرى
منذ شهر

خدمات تخليص المعاملات الحكومية بالامارات: - نوفر #إقامات بالامارات لمدة سنتين (دون عمل و بعمل ) #إقامة #مضمونه_100% شامله كل الاجراءات مع خطاب لامانع - #تأشيرات دبي زيارة شهر وشهرين 3شهور و فيزا البحث عن عمل - اقامه مستث (...)