تدريس و تعليم في مسقط

1 من 0 ، 0 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

إعلانات مختارة

يرجى التواصل معا صاحبه على الرقم هاذا 79924388 مكتب تأجير سيارات بموقع مميز واجار المكتب ممتاز يوجد فيه 12 سياره الحمدلله كل السيارات مؤجرات شهري واسبوعي ويومي المكتب موقعه جنب 4 فنادق مشهوره العمل فيه الحمدلله تمام العم (...)

نظام معين لإدارة مكاتب المحاماةبرنامج إداري ومحاسبي تم تصميمه وبرمجته ليساعد أصحاب مكاتب وشركات المحاماة والاستشارات القانونية على تنظيم العمل والارتقاء بالعملية الإدارية والمحاسبيةوالنظام يحتوي على العديد من الأقسام وال (...)

1 ريال

كاميرا لانش اصلية عالية الدقة. كاميرا الفيديو سكوب هي اداة عملية مهمة لورش صيانة السيارات لفحص الفلاتر وثلاجة المكينة والمكيف واي مكان ضيق في السيارة قد يحتاج الفني لمشاهدة المكان بوضوح مع الإضاءة. يمكن تريكب بطاقة ذاكرة (...)

80 ريال

برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإدارية حيث يحتوي النظام على الأقسام التالية إدارة ملاك العقارات إدارة (...)

خدمات تركيب كاميرات المراقبة : نقدم لكم تركيب كافة أنواع كاميرات المراقبة الـ HD ,IP بأجود الأنواع والمواصفات المطلوبة على حسب العميل فريق عمل متخصص مهندسين وفنيين نقدم كافة الاستشارات للمواقع للبنية التحتية الحديثة للمز (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط برنامج إدارة المدارس برنامج متخصص في إدارة المدارس الخاصة والمعاهد وإدارة مدارس القرآن الكريم يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصف (...)

1 ريال

هل لديك مشروع و تريد ان تزيد من مبيعاتك و تصل الي عدد اكبر من العملاء؟ اذا كانت اجابتك (نعم) اذا انت مدعو للانضمام الينا نحن شركة بروكفيلد نوفر لك خدمة عمل خطة تسويقية على كافة وسائل التواصل الاجتماعي تهدف الي وصول المنت (...)

0
3
صحية و سباكة
منذ 27 يوم

حل مشكلة تسرب المياه هنا لمساعدتك في حل مشاكل تسرب المياه لديك. نحن نتفهم أن هذه مشكلة خطيرة ويمكن أن تسبب الكثير من المشكلات إذا لم يتم حلها بسرعة. تم تجهيز فريق المحترفين لدينا بأحدث الأجهزة التقنية، حتى يتمكنوا من الك (...)

15 ريال

Thinkdiag نظام تشخيص اعطال السيارات مشابه للانش برو launch x431 pro سيستم كامل متكامل يفحص جميع الوحدات الإلكترونية في السيارة بالإضافة إلى الوظائف الخاصة للبرمجة. تغطية شاملة لمعظم السيارات وفحص شامل لجميع اجزاء السيارة (...)

150 ريال

خدمات تركيب كاميرات المراقبة : نقدم لكم تركيب كافة أنواع كاميرات المراقبة الـ HD ,IP بأجود الأنواع والمواصفات المطلوبة على حسب العميل فريق عمل متخصص مهندسين وفنيين نقدم كافة الاستشارات للمواقع للبنية التحتية الحديثة للمز (...)

للايجار سيارت كورولا ٢٠١٧ تأمين شامل خصم 20% للعملاء المتكررين

8 ريال

برنامج إدارة محلات الخياطة نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة محلات الخياطة والتفصيل الرجالية والنسائية وهو نظام سحابي يمكن استخدامه من خلال متصفح الانترنت من الكمبيوتر أو التابلت أو الهاتف الجوال ويمكن التعديل (...)

0
6
صحية و سباكة
منذ 27 يوم

حل مشكلة تسرب المياه هنا لمساعدتك في حل مشاكل تسرب المياه لديك. نحن نتفهم أن هذه مشكلة خطيرة ويمكن أن تسبب الكثير من المشكلات إذا لم يتم حلها بسرعة. تم تجهيز فريق المحترفين لدينا بأحدث الأجهزة التقنية، حتى يتمكنوا من الك (...)

20 ريال

جهاز الثنك تول جهاز راقي بنفس مواصفات اللنش برو وبسعر مناسب مع إمكانية التقسيط على دفعتين. Thinkcar thinktool lite أمكانية فحص أكثر من 100 ماركة سيارات. تدعم اكثر من 2200 موديل مختلف الكورية واليابانية والامريكية والاورب (...)

300 ريال

شركة مزون للتصميم والبرمجةشركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقطبرنامج إدارة شركات تأجير السياراتمن البرامج المميزة التي تساعد أصحاب شركات ومكاتب تأجير السيارات والمركبات على الإدارة المتميزة لعملية تأجير السيارا (...)

1 ريال

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط نظام إدارة العملاء والفواتير هل تبحث عن نظام لإدارة العملاء ؟ تعبت من كثرة الأوراق وتريد تنظيم وتطوير الشركة معكم ؟ عندك مشكلة في الحسابات والأمور (...)

1 ريال

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية توسع في مبيعاتك من خلال التجارة الالكترونية فهي تساعدك على التوسع والسرعة في الوصول لأكبر عدد من العملاء فى اسرع وقت ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محد (...)

0
9
إعلانات عامة
منذ 6 شهور

Dear Customer, Welcome to Home of SSD Automatic Solution! Mercury Chemical Consultant Group is a very mature organization with operational excellence at its heart, based on the principle of taking work to the location wh (...)

BEST DEALS - Bitmain Antminer KS3 (9.4Th) Asic Machine Includes PSU Free shipping / Carton sealed IM WHATSAPPP+ 2 5 6 7 6 2 6 3 9 2 2 2 ON sales Now - Offer 50% Discount ( $4,170 USD ) Delivery time (3-5 days ) TRADE ASS (...)

700 ريال

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط هل انت صاحب شركة او عمل تجاري وتريد زيادة مبيعاتك ؟ صمم موقعك الإلكتروني الآن أهمية أن يكون لك موقع إلكتروني: - تصميم موقعك الالكتروني له أهمية كب (...)

1 ريال

نظام معين لإدارة مكاتب المحاماة برنامج إداري ومحاسبي يساعد أصحاب مكاتب وشركات المحاماة والاستشارات القانونية على تنظيم العمل والارتقاء بالعملية الإدارية والمحاسبية يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات ا (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط برنامج الجراج الذكي ( برنامج إدارة ورش صيانة السيارات ) نظام إداري ومحاسبي متخصص في إدارة ورش صيانة السيارات إدارة العملاء والسيارات إدارة المخزون (...)

للبيع ... أرض سكنيه - نزوى (غبرة نزوى ) *المربع : -*PHASE07 * رقم القطعه : 17 موقع الارض قريب من الخدمات المساحه : 615 م٢ السعر : 32.000 الف ريال الموقع https://maps.app.goo.gl/wTQ8Apkf4eGRybZq5

32,000 ريال
الداخلية615 متر
0
3
صحية و سباكة
منذ 30 يوم

شركة كشف تسربات المياه مسقط تسريب المياه عبارة عن خلل يوجد بخطوط المياه سواء داخل المنزل أو خارجه، ويُمكن أن يكون بسبب تلفيات بالصرف الصحي الناتجة عن عدم صيانته بشكل دوري، بالإضافة إلى تهالك المواسير ويُمكن بسبب حدوث هبو (...)

15 ريال