إبل في مسقط

1 من 0 ، 0 إعلان
مواشي و أغنام إبل خيول طيور كلاب قطط أخرى
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

إعلانات مختارة

0
1
إعلانات عامة
منذ 9 شهور

يمتاز مكتب فرحات وشركاه بالخبرة الكبيرة في قضايا الضريبة والاستشارات الضريبية. تأسس في دبي, دولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم لديه سجيل خبرة تجاوز 35 عاماً. لأي خدمة من خدمات الضريبة في الإمارات تواصل معنا: العنوان: (...)

0
5
صحية و سباكة
منذ 11 شهر

خدمات كشف تسربات المياه خدمات كشف تسربات المياه تعد ظاهرة تسربات المياه ظاهرة تحدث في حالة وجود خلل في أي مكان يتعلق بشبكة المياه داخل المنازل أو خارجها، قد يكون هذا السبب متعلقاً بتأكل إحدى الأنابيب مما يسبب التسربات. ه (...)

10 ريال

شركة مزون للتصميم والبرمجةشركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقطبرنامج إدارة شركات تأجير السياراتمن البرامج المميزة التي تساعد أصحاب شركات ومكاتب تأجير السيارات والمركبات على الإدارة المتميزة لعملية تأجير السيارا (...)

1 ريال

تركيب أجهزة الحضور والانصراف : نقدم خدمة تركيب أجهزة البصمة للشركات والمؤسسات وأماكن العمل المختلفة اجهزة البصمة الحل البديل للدفاتر المكتبية لقياس الحضور والانصراف للموظفين الأجهزة التي تساعد أصحاب الشركات في ضبط مواعيد (...)

0
1
أخرى
منذ 7 شهور

Borrow money here today at 2% interest rate. India bulls Housing Finance Pvt Ltd offers all kinds of financial services of all India bulls Housing Finance Pvt Ltd from individuals, companies, and traders globally./Our se (...)

0
1
أخرى
منذ 15 يوم

My company offer loans at low interest rates of 2%. The company is registered with the ministry of finance. Our mission is to help people who are in need of cash by lending them money. We do not need any credit score, co (...)

شركة كشف تسربات المياه مسقط تسريب المياه عبارة عن خلل يوجد بخطوط المياه سواء داخل المنزل أو خارجه، ويُمكن أن يكون بسبب تلفيات بالصرف الصحي الناتجة عن عدم صيانته بشكل دوري، بالإضافة إلى تهالك المواسير ويُمكن بسبب حدوث هبو (...)

الآن ... وبعدَ الثورةِ الجديدةِ في عالمِ تطبيقات الموبايل أبليكيشن ، وحرصِ كُبرَى الشركاتِ والمؤسساتِ على أن يكونَ لها تطبيق هواتف ذكية ، معَ شركة تك سوفت للحلول الذكية ... امتلكْ تطبيق موبايل أبليكيشن ( أندرويد وأيفون ) (...)

هل انت صاحب شركة او عمل تجاري وتريد زيادة مبيعاتك ؟ صمم موقعك الإلكتروني الآن أهمية أن يكون لك موقع إلكتروني: - تصميم موقعك الالكتروني له أهمية كبيرة لشركتك أو لنشاطك التجارى فهو يعطى وجهة إحترافية مميزة لشركتك أو لنشاطك (...)

نظام معين لإدارة مكاتب المحاماة برنامج إداري ومحاسبي يساعد أصحاب مكاتب وشركات المحاماة والاستشارات القانونية على تنظيم العمل والارتقاء بالعملية الإدارية والمحاسبية يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات ا (...)

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في السعوديه شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في د (...)

0
6
صحية و سباكة
منذ 28 يوم

حل مشكلة تسرب المياه هنا لمساعدتك في حل مشاكل تسرب المياه لديك. نحن نتفهم أن هذه مشكلة خطيرة ويمكن أن تسبب الكثير من المشكلات إذا لم يتم حلها بسرعة. تم تجهيز فريق المحترفين لدينا بأحدث الأجهزة التقنية، حتى يتمكنوا من الك (...)

20 ريال

شركة مزون للتصميم والبرمجةشركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقطبرنامج إدارة المدارسبرنامج متخصص في إدارة المدارس الخاصة والمعاهد وإدارة مدارس القرآن الكريميحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات ا (...)

1 ريال
1
3
أخرى
منذ شهران

طاقة الإنتاجية للمصنع 4000 بلوك في 8 ساعات عمل 250 متر مربع من الأنترلوك لمعرفة مزيد على منتوجاتنا : انقروا على الرابط التالي https://ar.vessmachine.com/ لطلب و شراء مصنع مكن التواصل معنا الهاتف 00905418685459 الإيميل sa (...)

63,000 دولار

Dear Sir/Madam, We offer loans and financial assistance of all kinds here within 48 hours and the process is simple. Contact us below. Email: bullsindia187@gmail.com Whats-app: +918130061433

مطلوب شريك ممول لفتح مكتب تأجير سيارات في مسقط ، لدي خبره في إدارة مكتب التأجير تتجاوز ال٥ سنوات ، تعلمت خلالها على مهارات كثيرة و تعلمت طرق متعددة في الإدارة بشكل عام ، و لدي علاقات كبيرة جدا مع الموردين و العملاء المست (...)

A wonderful system that competes with the best international systems such as SAP and Ariel, at a price starting at 250 riyals per user per year. Advantages: Supports more than 80 languages It works on all devices, includ (...)

Enjoy a safe 30% discount for any product and the best offer in the sale of the New Latest Apple iPhones series are available In stock , wholesale prices, come with a complete set of accessories (well packaged,factory un (...)

150 ريال
0
8
صحية و سباكة
منذ 6 شهور

شركة إتقان العزل كشف تسربيات المياه بدون تكسير وداعا للطرق التقليدية عزل مائي وحراري عزل مائي عزل اسطح

20 ريال

من خدماتنا : تصميم الهوية التجارية تصميم اللوجو تصميم البزنس كارد تصميم الليتر هيد تصميم الأظرف الكبيرة والصغيرة والمتوسطة تصميم الفولدر تصميم سندات الصرف والقبض تصميم فواتير تصميم الرول اب ( استاند ) تصميم البروشورات وا (...)

0
3
صحية و سباكة
منذ 28 يوم

حل مشكلة تسرب المياه هنا لمساعدتك في حل مشاكل تسرب المياه لديك. نحن نتفهم أن هذه مشكلة خطيرة ويمكن أن تسبب الكثير من المشكلات إذا لم يتم حلها بسرعة. تم تجهيز فريق المحترفين لدينا بأحدث الأجهزة التقنية، حتى يتمكنوا من الك (...)

15 ريال

شركة كشف تسربات المياه مسقط تسريب المياه عبارة عن خلل يوجد بخطوط المياه سواء داخل المنزل أو خارجه، ويُمكن أن يكون بسبب تلفيات بالصرف الصحي الناتجة عن عدم صيانته بشكل دوري، بالإضافة إلى تهالك المواسير ويُمكن بسبب حدوث هبو (...)

25 ريال

برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإدارية حيث يحتوي النظام على الأقسام التالية :برنامج إدارة المدارس إدا (...)

شركة كشف تسربات المياه بمسقط عمان ا / كشف تسربات المياه / شركة كشف تسربات المياه بمسقط عمان تعد شركة إتقان العزل رائدة في خدمات معالجة تسربات المياه و ذو خبرة كبيرة في التعامل مع مختلف الحالات ، بما أن التسربات تعد أكثر (...)

15 ريال