طعام و أغذية في مسند

1 من 0 ، 0 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

إعلانات مختارة

تصميم تطبيق مثل أوبر يوفر للعملاء خدمة طلب تاكسي مثل أوبر ، مع حساب تكلفة المشوار بنفس طريقة أوبر وكريم ، وإمكانية متابعة المشوار تراك للمشوار مع لوحة تحكم توفر لك كل التقارير والإحصائيات والتسويات مع السائقين ومتابعة كل (...)

برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإدارية حيث يحتوي النظام على الأقسام التالية إدارة ملاك العقارات إدارة (...)

شركة تصميم تطبيقات باحترافية وكفاءة عالية . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة في التصميم والبرمجة باستخدام أحدث التقنيات . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلو (...)

برمجة تطبيقات الموبايل باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العالمية . برمجة تطبيقات الموبايل : مع شركة تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة والاحترافية في التصميم والبرمج (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجةشركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقطبرنامج إدارة شركات تأجير السياراتمن البرامج المميزة التي تساعد أصحاب شركات ومكاتب تأجير السيارات والمركبات على الإدارة المتميزة لعملية تأجير السيارا (...)

1 ريال

نحن شركة اماراتية ناشئة لدينا ( اختراع تقني متكامل لمنع الحوادث المتكررة الأبل / الجمال ، على الطرقات ). تم تصميم وانتاج وتنفيذ الاختراع بحرفية ودقة عالية، حاصل على تقييم ممتاز من الجهات الحكومية. نبحث عن مستثمر جاد ولدي (...)

برنامج إدارة محلات الخياطة نظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متخصص في إدارة محلات الخياطة والتفصيل الرجالية والنسائية وهو نظام سحابي يمكن استخدامه من خلال متصفح الانترنت من الكمبيوتر أو التابلت أو الهاتف الجوال ويمكن التعديل (...)

تصميم الهوية التجاريةخدمة متكاملة في تصميم الهوية التجارية ؟تصميم اللوجوتصميم البزنس كاردتصميم الليتر هيدتصميم البروفايلتصميم المواقع الإلكترونيةإشهار العلامة التجاريةإدارة مواقع التواصل الاجتماعي ( السوشيال ميديا )تسويق (...)

1 ريال
1
4
أخرى
منذ 3 شهور

مراحل تركيب مصنع خرسانة جاهزة في صور أسفله 90 متر مكعب في ساعة لمعرفة مزيد على منتوجاتنا : انقروا على الرابط التالي https://ar.vessmachine.com/ لطلب و شراء مصنع خرسانة جاهزة يمكن التواصل معنا الهاتف 00905418685459 الإيمي (...)

120,000 دولار

متخصصون في تصميم وبرمجة التطبيقات الإعلانية في كل المجالات ، و إنشاء مواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . صممنا أكثر من تطبيق وموقع إعلاني في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنت (...)

0
7
طباعة و نشر
منذ 10 شهور

*طباعة ثلاثية الأبعاد 3D PRINTING: -يمكن طباعة أي نموذج ثلاثي الأبعاد. -يوجد لدينا نماذج جاهزة يمكن طباعتها مع تعديل المقاسات حسب الطلب سيتم إضافة وتحديث الصور كل فترة. -لا يوجد تحديد لعدد الطلبية. -السعر يعتمد على جودة (...)

تصميم وبرمجة مواقع الانترنت ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ دومين واستضافة مجانية واجهة احترافية وتصميم مميز لوحة تحكم احترافية سهلة وبسيطة دعم السيو ومحركات البحث الدعم الفني المستمر برمجيات خاصة حسب الطلب سرعة التصفح و (...)

1 ريال

برنامج إدارة العقارات والأملاك نظام إداري ومحاسبي أونلاين ( كلاود ) تم تصميمه وبرمجته ليقوم بخدمة أصحاب العقارات والأملاك أو مديري المكاتب العقارية والإدارية حيث يحتوي النظام على الأقسام التالية : إدارة ملاك العقارات إدا (...)

المنزل الذكي خدمة تركيب نظام التحكم الأوتوماتيكي للمنازل حيث نعمل على ربط جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية بالمنزل والأنظمة مع بعضها البعض بالصورة التي يمكن للعميل من خلالها التحكم فيها من أي مكان لدينا فريق عمل ذو مهارة و (...)

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في السعوديه شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في د (...)

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول (...)

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محدودة للمنتجات عدد غير محدود من المنتجات مع الصور إمكانية تحديد سعر لكل منتج طرق شحن متعددة وسائل دفع متعددة متجر متعدد (...)

نظام معين لإدارة مكاتب المحاماة برنامج إداري ومحاسبي يساعد أصحاب مكاتب وشركات المحاماة والاستشارات القانونية على تنظيم العمل والارتقاء بالعملية الإدارية والمحاسبية يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات ا (...)

نظام معين لإدارة مكاتب المحاماة برنامج إداري ومحاسبي يساعد أصحاب مكاتب وشركات المحاماة والاستشارات القانونية على تنظيم العمل والارتقاء بالعملية الإدارية والمحاسبية يحتوي النظام على العديد من الأقسام والخصائص والمواصفات ا (...)

امتلك موقع انترنت لشركتك مع مزون للدعاية والإعلان والبرمجيات - دومين مجاناً لمدة سنة - استضافة مجانية لمدة سنة - دعم فني مجانا - تصاميم احترافية وجذابة لمشاهدة نماذج من أعمالنا : https://mazoonadv.com/index.php/business/ (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 9 شهور

We are offering Work from home Income Opportunity Suitable for all ages. Earn at your home comfort in your flexible time, Students, House-wives, Retired Person can join us and start earning today. Internet Access and Bas (...)

إذا كنت ترغب في إنشاء موقع إلكتروني فيجب أن تعلم أن برمجة وتصميم المواقع يلزم أن تكون من خلال فريق قوي ومحترف وأدوات مؤمنة ومحمية وعبر وسائل قوية.. في مزون للتصميم والبرمجة أعددنا لك الحلول المتميزة والمضمونة للخروج بموق (...)

1 ريال

Dear sir I am writing on behalf of Mooncare Wholesalers LLC, a reputable company based in Dubai, UAE. As distinguished agents for some of the worlds largest cooking oil producers, we have established extensive partnershi (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط برنامج الفاتورة الإلكترونية أهم خصائص ومميزات برنامج الفاتورة الإلكترونية - البحث السريع - خادم خاص مع الحماية والأمان - دعم فني مستمر 7/24 / 365 (...)

1 ريال