خدمات في عُمان

1 من 16 ، 381 إعلان
خدمات تنظيف و تعقيم نقل و شحن تصوير و فيديو تجهيز الحفلات و المناسبات لياقة بدنية و تغذية علاج طبيعي و مساج تصميم مواقع و تطبيقات ترجمة و كتابة محتوى دعاية و تسويق الكتروني عمالة و تشغيل شراء الأثاث و الأجهزة خدمات صحية و طبية مكاتب و شركات عقارية محامي و قانون إدارة المرافق و المنشآت توصيل جليسة أطفال و مربية إعداد وتجهيز الطعام رعاية مسنين طباعة و نشر أمن و حماية أخرى
الباطنة البريمي الداخلية الشرقيه الظاهرة الوسطى صحار ظفار مسقط مسند

شركة مزون للتصميم والبرمجةشركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقطتصميم موقع مدرسةأهم خصائص ومميزات تصميم موقع مدرسة* طباعة العقود والسندات* دعم فني متواصل.* تصميم مواقع صديقة لمحركات البحث والسيو SEO* ربط الموقع م (...)

1 ريال

برنامج إدارة شركات تأجير السياراتمن البرامج المميزة التي تساعد أصحاب شركات ومكاتب تأجير السيارات والمركبات على الإدارة المتميزة لعملية تأجير السيارات بكل سهولة ويسر , ومن خلال البرنامج يمكن الإطلاع على سير العملية الإدار (...)

1 ريال

لمعرفة طريقة عمل تطبيق احترافي يساعدك في نجاح البونس الخاص بك عليك اتباع الخطوات التالية . أولاً : وقبل معرفة طريقة عمل تطبيق عليك معرفة مميزات عمل تطبيق للبزنس الخاص بك وما هي طرق التواصل مع العملاء أون لاين . ثانياً : (...)

لتجربة المستقبل إنضم الى أحد باقات أواصر
0
4
أخرى
منذ يومان

أواصر هو أسرع مزود إنترنت لخدمات الألياف الضوئية في السلطنة،سارع بالتعرف على العروض عبر الأرقام التالية: 77242323 99159657 Awasr is the fastest internet provider for fiber optic services in the Sultanate. Hurry to find o (...)

برنامج الجراج الذكي ( برنامج إدارة ورش صيانة السيارات )نظام إداري ومحاسبي متخصص في إدارة ورش صيانة السياراتإدارة العملاء والسياراتإدارة المخزون وقطع الغيارإدارة الخدماتإدارة الفواتيإدارة المدفوعاتإدارة المصروفاتإدارة الم (...)

1 ريال

نظام ادارة المزارعنظام إداري ومحاسبي متخصص في إدارة المزارع ويمكن العمل عليه لإدارة أي نوع من المزارع مثل( إدارة مزارع الماشية والأبقار - إدارة مزارع الألبان - ادارة مزارع الإنتاج الزراعي - إدارة مزارع الدواجن والبيض - إ (...)

1 ريال

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد الأيفون ) بكل أنواعها ( تطبيق متجر الكتروني تطبيق طلب خدمات تطبيق طلبات التوصيل تطبيق إعلانات تطبيق بيع وشراء السيارات تطبيق عقاري تطبيق سياحي ) . متخصصون أيضاً (...)

شركة مزون للتصميم والبرمجةشركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقطتصميم موقع مكتب محاماةإذا كنت محامي أو كان لديك مكتب محاماة فأنت بحاجة ماسة لـ تصميم موقع انترنت لتقديم خدماتك القانونية بشكل احترافي وجذابما نقدمه (...)

1 ريال

شركة مزون للتصميم والبرمجةشركة تصميم مواقع وبرمجيات في سلطنة عمان - مسقط برنامج إدارة شركات الحج والعمرة والسفر والسياحةنظام إداري ومحاسبي سهل وبسيط متكامل خاص بإدارة شركات الحج والعمرة والسفر والسياحةفمن خلال النظام يمك (...)

1 ريال

يقدم مكتب أتش أتش أس للخدمات القانونية خدمات إصدار التوكيل اون لاين في الإمارات العربية المتحدة ضمن الأطر والقوانين التي نظمت عمل مهنة كاتب العدل الخاص. يمكنك التواصل معنا الآن لطلب عمل توكيل الكتروني أونلاين دون الحاجة (...)

0
1
أخرى
منذ 8 ايام

بدأت دولة الإمارات العربية المتحدة بتطبيق أحكام الضريبة على أرباح الأعمال، وهي نوع من أنواع الضرائب المباشرة التي تُفرض على ما تحققه الشركات العاملة في الدولة من أرباح. اطلب استشارة في ضريبة أرباح الأعمال الآن من مكتب فر (...)

في حال كان لديك سؤال عن الشيكات المرتجعة في الإمارات العربية المتحدة تواصل مع مكتب أتش أتش أس للخدمات القانونية الآن. يوفِّر لكم مكتبنا استشارة أولية مجانية. للتواصل معنا: واتساب (مراسلة فقط): 971521782469+ الواتس اب وال (...)

يُعد مكتب فرحات وشركاه بخبرته الممتدة لأكثر من 35 عاماً واحداً من أهم مكاتب الاستشارات الضريبية في دولة الإمارات العربية المتحدة . يولي الوكلاء الضريبيون لدينا المهام الملقاة على عاتقهم درجة عالية من الالتزام والمسؤولية (...)

برنامج الفاتورة الإلكترونيةبرنامج محاسبي وإداري سهل وبسيط لإدارة العملاء وإصدار الفواتير للمؤسسات الصغيرة والمتوسطةنظام سحابي آمنإدارة العملاءإدارة الفواتير وعروض الأسعارالتعديل على الفواتيردعم ضريبة القيمة المضافةدعم ال (...)

1 ريال

إذا كنت ترغب في إنشاء موقع إلكتروني فيجب أن تعلم أن برمجة وتصميم المواقع يلزم أن تكون من خلال فريق قوي ومحترف وأدوات مؤمنة ومحمية وعبر وسائل قوية.. في مزون للتصميم والبرمجة أعددنا لك الحلول المتميزة والمضمونة للخروج بموق (...)

1 ريال

إذا كنت تملك نشاطا تجاريا وتريد عرض منتجاتك بشكل احترافي وتسهيل شراءها عن طريق عملاءك المحتملين فخيارك الأمثل إنشاء متجر إلكتروني. وتنقسم المتاجر الإلكترونية حسب الدفع إلى نوعين، دفع عند الاستلام، أو الدفع أونلاين عن طري (...)

1 ريال

مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات أحدى الشركات العمانية الرائدة في مجال التصميم والجرافيك وتصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية وتصميم الموشن جرافيك والفيديوهات الإعلانية وبرمجة النظم الإدارية والمحاسبية وتطب (...)

هل انت صاحب شركة او عمل تجاري وتريد زيادة مبيعاتك ؟ صمم موقعك الإلكتروني الآن أهمية أن يكون لك موقع إلكتروني: - تصميم موقعك الالكتروني له أهمية كبيرة لشركتك أو لنشاطك التجارى فهو يعطى وجهة إحترافية مميزة لشركتك أو لنشاطك (...)

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية توسع في مبيعاتك من خلال التجارة الالكترونية فهي تساعدك على التوسع والسرعة في الوصول لأكبر عدد من العملاء فى اسرع وقت ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ الدومين والاستضافة مجانا أقسام غير محد (...)

مزون للتصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع وبرمجيات أحدى الشركات العمانية الرائدة في مجال التصميم والجرافيك وتصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية وتصميم الموشن جرافيك والفيديوهات الإعلانية وبرمجة النظم الإدارية والمحاسبية وتطب (...)

1 ريال

هل انت صاحب شركة او عمل تجاري وتريد زيادة مبيعاتك ؟ صمم موقعك الإلكتروني الآن أهمية أن يكون لك موقع إلكتروني: - تصميم موقعك الالكتروني له أهمية كبيرة لشركتك أو لنشاطك التجارى فهو يعطى وجهة إحترافية مميزة لشركتك أو لنشاطك (...)

عرض خاص للمدارس العرض يشمل الآتي : تصميم موقع الكتروني للمدرسة لغتين دومين مجاناً لمدة سنة استضافة مجانية لمدة سنة برنامج إدارة المدرسة10 تصاميم مجانية للسوشيال ميديا السعر قبل : 600 ريال عماني السعر الحالي : 395 ريال عم (...)

395 ريال

امتلك موقع انترنت لشركتك مع مزون للدعاية والإعلان والبرمجيات - دومين مجاناً لمدة سنة - استضافة مجانية لمدة سنة - دعم فني مجانا - تصاميم احترافية وجذابة لمشاهدة نماذج من أعمالنا : https://mazoonadv.com/index.php/business/ (...)

تصميم وبرمجة مواقع الانترنت ما نقدمه لك في البرمجة الخاصة ؟ دومين واستضافة مجانية واجهة احترافية وتصميم مميز لوحة تحكم احترافية سهلة وبسيطة دعم السيو ومحركات البحث الدعم الفني المستمر برمجيات خاصة حسب الطلب سرعة التصفح و (...)